Connect with us

نجوم ومشاهير

النشرة الفنية : قذيفة تُفقد أحمد الأحمد بصره وعاصي الحلاني يطلق “قولوا الله”

47%d9%81

وائل كفوري يستعد لطرح كليبه الجديد :
يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري لتصوير أغنيته التي طرحها مؤخراً “هلق تا فقتي” على طريقة الفيديو كليب. وكشف كفوري عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) انه بدأ التحضير لتصوير الأغنية مع المخرجة انجي جمّال. وذكرت وسائل اعلام أن الكليب سيكون مليئا بالفرح وكأنّه في عالم كله حياة وتفاؤل، وسيتم التصوير بعد أسبوعين. وأصدر كفوري مؤخراً، أغنية “هلق تا فقتي” وهي من كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد وهي استكمال لأغنية “لو حبنا غلطة”. واستطاعت الأغنية أن تحقق أكثر من مليوني مستمع وذلك بعد مضي اقل ٣٦ ساعة من صدورها.

46%d9%81

هيفاء وهبي تفوز بجائزتين عالميتين :

فازت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بجائزتين عالميتين ضمن المهرجان العالمي “بيج آبل ميوزيك أوورد” بمدينة  نيويورك الامريكية. شاركت الفنانة هيفاء عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) رابط  اكدت فيه انها “حظيت بالجائزة الماسية The Diamond Apple Award العالميّة إضافة إلى جائزة أكثر الفنانات العربيات شهرة، خلال حفل Big Apple Music Awards 2016 الضخم”. وضمّ المهرجان أهم النجوم العرب والعالميين، في مدينة نيويورك الأمريكية.  يشار الى ان الفنانة هيفاء وهبي احيت مؤخرا، حفلاً عالمياً في Bally’s بمدينة لاس فيغاس الأميركية .

42%d9%81

جديد عاصي الحلاني  ” قولوا الله” :

طرح الفنان اللبناني عاصي الحلاني كليب أغنيته الجديدة “قولوا الله”، والتي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها رسمياً. وشارك الحلاني عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) كليب الاغنية التي كتب كلماتها نزار فرنسيس ولحنها رواد رعد ووزعها طوني سابا وطوني حداد.

Advertisement





44%d9%81

مروان  خوري يطلق “كلام الليل “:
اطلق الفنان اللبناني مروان خوري اغنيته الجديدة “كلام الليل” على قناته الخاصة على اليوتيوب. وكتب الفنان خوري على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسوك) “صار فيكن تسمعوا اغنية كلام_الليل على قناتي”.

و كانت لدى مروان خوري مشاركة تمثيلية اولى في التمثيل مع الممثلة الجزائرية امل بوشوشة في “الاسود يليق بك” ضمن مسلسل “مدرسة الحب” للكاتبة نور شيشكلي، حيث قدم اغنيته “كلام الليل” في المسلسل. كما وقع الفنان الشامل مروان خوري مؤخرا على مشروع تأليف وكتابة شارة مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” الذي سيعرض في رمضان 2017.

40%d9%81

تامر حسني يبدأ بروفات تصوير فيلمه الجديد :

بدأ الفنان تامر حسني بروفات فيلمه الجديد “الخديوي”، الذي يتولى اخراجه محمد سامي وتأليف محمد امين راضي. وكتب حسني عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) “نهاركم ابيض ان شاء الله . فالطريق لأول يوم بروفات الفيلم الجديد دعواتكم”.

ويشارك في بطولة الفيلم تامر حسني و غادة عادل، نور، درة، هشام سليم، بيومي فؤاد، وعدد من النجوم الشباب، وهو من إنتاج وليد منصور، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى. ويعتبر فيلم الخديوي هو ثاني تعاون بين المخرج محمد سامي والفنان تامر حسني بعد فيلم “أهواك ” الذي عرض العام الماضي.

Advertisement



41%d9%81

قذيفة تُفقد محمد الأحمد بصره :

في تعاون ثالث بينهما بعد فيلمي “مطر حمص” و”رجل وثلاثة أيام”، يصور الممثل السوري محمد الأحمد مشاهده في فيلم “درب السما” (تأليف وإخراج جود سعيد) وإنتاج آدامز بروداكشن – رحاب أيوب. ويؤدي دور “أمجد” وهو شاب ريفي، يهمش ضمن محيطه بعد زواجه من (راما/ نوار يوسف)، يُصاب بقذيفة هاون خلال أحد الاعتداءات الإرهابية ويفقد بصره على أثرها لعدم قدرته على تلقي العلاج اللازم بسبب الحصار الذي تشهده المنطقة، ليجد الملاذ الآمن الوحيد هو زوجته. لاحقاً يتخذ هذا الشاب قرار الهجرة بطريقة غير شرعية مع زوجته لتلقي العلاج، ويصور الفيلم المخاطر والمعاناة التي يتعرض لها الثنائي حينها.
مخرج العمل صرح أن شخصية “أمجد” تمثل جيل الشباب الذي حمل بوقت مبكر أعباء أثقلت عاتقه، كما فقد كل ما هو غال وثمين وأصبح خياره الوحيد هو الرحيل عله يجد الأمل والمستقبل على أرض اخرى”.
Continue Reading
Advertisement



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Trending