ظهور الجن في مسلسلات عادل إمام ويوسف الشريف رمضان المقبل و السقا ومحمد رمضان وتامر حسني “تكسير عظام” في عيد الفطر

لسوريا الإعلامية | هيا حبوس


– وفاة المغنية اللبنانية منى مرعشلي عن عمر يناهز الـ58 عاما
توفيت المغنية اللبنانية منى مرعشلي اليوم الاثنين، إثر نوبة قلبية حادة عن عمر 58 عاما، والتى استمر مشوارها الفنى لأكثر من ٢٥ سنة.
ولدت مرعشلي في المصيطبة أحد أحياء بيروت عام ١٩٥٨ وتقدمت عام 1973 إلى برنامج اكتشاف المواهب (استوديو الفن)، ونالت استحسان المستمعين من خلال أداء أغاني كوكب الشرق أم كلثوم.

 


– الفنانة إلهام شاهين تغادر القاهرة متوجهة إلى دبي .
غادرت مطار القاهرة الدولي اليوم الاثنين، الفنانة إلهام شاهين، على متن الخطوط الإماراتية متوجهة إلى دبي .
وأفاد مصدر بمطار القاهرة، أن الفنانة إلهام شاهين، أنهت إجراءات السفر عبر استراحة الخدمة المميزة بالمطار على متن الطائرة المتجهة إلى دبي.

 


– درة في طريقها للتعاقد على بطولة فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد” أمام هنيدي .
استقر القائمون على فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد” للنجم محمد هنيدي على النجمة التونسية درة، للمشاركة فى بطولة العمل، المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج أحمد المهدي، حيث أبدت درة موافقتها النهائية على العمل، وتنتظر خلال ايام الإنتهاء من التعاقد الرسمي.

 
-فيلم Moonlight يهيمن على جوائز Los Angeles Film Critics Association .
أعلن القائمون على جوائز Los Angeles Film Critics Association، عن القائمة الكاملة للفائزين، حيث حصل فيلم Moonlight على 4 جوائز أولهم جائزة أفضل فيلم، وتدور أحداث الفيلم حول 3 مراحل، مرحلة الطفولة والمراهقة، والبلوغ لرجل من أصل افريقي الذى يبقى داخل المدينة التي تعاني من المخدرات في ميامي، وإيجاد الحب في أماكن غير متوقعة وإمكانية التغيير داخل نفسه، وفي هذا السياق هذه القائمة الكاملة للجوائز.

 

Advertisement




– توقف تصوير فيلم “هروب اضطراري” بعد إصابة المخرج أحمد خالد موسى في عينه .
أصيب المخرج أحمد خالد موسى أمس، في عينه أثناء تصوير فيلم “هروب اضطراري” للنجم أحمد السقا وغادة عادل، والذي من المقرر عرضه خلال الأشهر القليلة المقبلة، مما أدى إلى توقف التصوير اليوم الاثنين داخل “إسطبل” السقا في منطقة المنصورية.
وطالب الطبيب المعالج لأحمد خالد موسى بعدم تعرضه للإضاءة والأتربة والشمس، وهو الأمر الذى جعله يمكث في المنزل ليومين على الأقل، على أن يستأنف التصوير خلال الأيام المقبلة.

 


-السقا ومحمد رمضان وتامر حسني “تكسير عظام” في عيد الفطر المقبل .
يشهد موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2017، مواجهات نارية بين النجوم أحمد السقا ومحمد رمضان وتامر حسني، إذ يتسابق الثلاثة على عرش إيردادت دور العرض خلال عيد الفطر المقبل، خصوصًا أن كلا منهم يتمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة، وهو الأمر الذى جعل السوق السينمائي ينتظر “حرب تكسير العظام” المقبلة.
يصور حاليا السقا فيلمه الجديد “هروب اضطراري”، مع المخرج أحمد خالد موسى، إنتاج محمد السبكي، ويشارك فى بطولة العمل النجمة غادة عادل، أمير كرارة، فتحى عبد الوهاب، أحمد زاهر، مصطفى خاطر، وعدد آخر من النجوم تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، وتعود غادة عادل للتعاون مجددا مع السقا بعد أن سبق تشاركا فى فيلم “ابن القنصل” عام 2010، مع النجم الراحل خالد صالح، إخراج عمرو عرفة، وقطع السقا شوطا كبيرا فى تصوير الفيلم الذى يعد عودة للأكشن الذي ينفذه بطريقة أوروبية، وينتهي تصوير العمل في آواخر شهر ديسمبر المقبل.

 


فيما انتهى محمد رمضان من تصوير أحداث فيلمه “جواب اعتقال” مع المخرج محمد سامي، الذى أجبرت الرقابة على المصنفات برئاسة خالد عبد الجليل صناعه على توقف تصوير الفيلم لمدة 20 يوما، وكان الفيلم قد أثار حالة من الجدل فى الفترة الماضية بعد اعتراض جهاز الرقابة على أكثر من مشهد بالسيناريو منها مشهد فى بدء الفيلم يظهر فيه محمد رمضان بشخصية “خالد الدجوى” وهو ينفذ عملية إجرامية، إذ يقوم بقتل مجموعة كبيرة من عساكر الأمن المركزي أثناء تأدية واجبهم، ومشهد آخر يعتدي فيه على إحدى السفارات طالبت الرقابة بحذفه، وهو الأمر الذى جعل العمل يخرج من سباق أفلام عيد الأضحى الماضي، وتسبب هذا القرار فى أزمة تصريحات بين المنتج أحمد السبكي والرقابة، مما اضطر الأول إلى تأجيل طرح الفيلم فى دور العرض، لحين الانتهاء من تصوير العمل، وطرحه في عيد الفطر المقبل.
فيلم “جواب اعتقال” يشارك في بطولته إياد نصار، سيد رجب، دينا الشربيني، صبري فواز، محمد عادل، تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه حول شخصية خالد الدجوي أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

 


أما النجم تامر حسني بدأ تصوير أحداث فيمله الجديد ” تصبح على خير” مع المخرج محمد سامي، إنتاج وليد منصور، حيث تعاقد الأخير مع النجوم درة واللبنانية نور وهشام سليم ليشاركا في بطولة العمل، واستقر صناع العمل على هذا الاسم بعد الخديوي”، خصوصاً أن الجهة المنتجة تجري باقي التعاقدات حالياً من أجل البدء فى التصوير فورا، لاسيما أنه تم الانتهاء من بناء الديكور الأساسي للفيلم .
ويجري وليد منصور مفاوضات مع النجمة الكبيرة يسرا للانضمام لبطولة العمل، وتعد هى المرة الأولى التى تشارك يسرا تامر حسن في عمل سينمائي من خلال “تصبح على خير” ، ولم تحسم يسرا قرار موافقتها من عدمه حتى كتابة هذه السطور، خصوصا أن يسرا تحضر لمسلسلها الجديد “نص الشعب اسمه محمد” مع المنتج جمال العدل رمضان 2017.
ويعد “تصبح على خير”هو التعاون الثاني على التوالي بين تامر وسامى ، إذ سبق وتعاونا سويًا فى فيلم “أهواك” مع المنتج محمد السبكي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك فى بطولته أمل رزق، أحمد مالك، محمود حميدة، تأليف وإخراج محمد سامي.

 


-“الجن” يظهر في مسلسلات عادل إمام ويوسف الشريف رمضان المقبل
الجنيّة” عامل مشترك فى مسلسلى الزعيم عادل إمام “عفاريت عدلى علام”، ويوسف الشريف “كفر دلهاب” المقرر عرضهما فى شهر رمضان المقبل، إذ تعتمد أحداث العملين على ظهور “جنية” تقلب حياتهما، مع الاختلاف الكبير بين طبيعة المسلسلين من ناحية الشكل والمضمون.
ففي مسلسل “عفاريت عدلي علام” للزعيم تعتمد الأحداث على الطابع الكوميدي الاجتماعي الذي اعتاد الزعيم على تقديمه فى مسلسلاته الأخيرة ، حيث يجسد شخصة “عدلي علام” وهو موظف يعمل بدار الكتب، وفجأة أثناء عمله تظهر له “جنيّة” تقلب حياته رأسا على عقب.
أما في مسلسل “كفر دلهاب” فيعتمد على العودة للعصور القديمة بأجواء من الرعب والإثارة داخل كفر يسمى “دلهاب”، وفي بداية الأحداث تظهر “جنيّة” تتسبب فى مفاجآت للشخصيات في العمل الذي من المقرر أن يتم تصوير عدد من مشاهده في واحة سيوة بالصحراء الغربية وتظهر فيه الشخصيات بملابس وشكل مختلف تماما على غرار أعمال الأساطير “ألف ليلة وليلة” و”العهد”.

Advertisement



Related Post

This website uses cookies.