Connect with us

نجوم ومشاهير

“أحلام والغرور .. ثنائية دائمة، وملحم بركات حتى بعد الموت يثرثرون عليه”

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز


علّقت الفنانة أحلام على المتسابق محمد سعيد في برنامج أراب أيدول في الموسم الرابع حيث قال أحلام إنها سوف تقول له مقولتها الشهيرة التي لا ينساها التاريخ، مما دفع الفنان حسن الشافعي لمقاطعتها قائلاً: “الله على التواضع”.
ضحك جميع أعضاء لجنة التحكيم ثم واصلت أحلام تعليقها لتقول له: “إنها لن تقول له أحسنت لأنه أحسن بالفعل”.
ولكن بالفعل أن الغرور يزداد بشكل كبير لدى الفنانين فمن قال لأحلام أو لغيرها أن أقوالهم لا ينساها التاريخ!!
وما هذه الجملة التي تستحق الخلود!!

 


فاز النجم ناصيف زيتون عن فئة أفضل ألبوم غنائي لعام 2016، من الإختيارات السنوية التي يقوم بها موقع iTunes التابع لشركة Apple العالمية.
إختار iTunes ألبوم ناصيف زيتون الجديد “طول اليوم” الأفضل بعد النجاح الواسع الذي حققه والطلب عليه من الجمهور ومحبّيه في كل الدّول العربية.
ألبوم “طول اليوم” هو الثاني في مسيرة ناصيف زيتون الفنية ويتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة ،من إنتاج شركة “وتري” وبإدارة شركة Music Is My Life .

 


طرحت الفنانة يارا أغنية جديدة بعنوان “عديم الأجناس” تم إطلاقها حصرياً عبر تطبيق “أنغامي”.
أغنية “عديم الأجناس” باللّهجة الخليجية وهي من كلمات الجابر وألحان غيث محمد.
ويبدو أن الفنانة يارا تسعى إلى إعادة فرض تواجدها بقوة في الخليج، حيث تحرص في الفترة الأخيرة على تقديم أغنيات باللّهجة الخليجية كان آخرها أغنية “مو محتاجكم”، وذلك بعد تراجع شعبيتها الواضح وذلك لصالح العديد من النجمات كأصالة نصري وأحلام وبلقيس ومريام فارس وغيرهن ممن يكتسحون الساحة الخليجية بالحفلات والمهرجانات.

 


نشر البارحة الشاعر اللبناني نزار فرنسيس على صفحته تغريدة قال فيها: ‏دعوا الرجل يرتاح ودعوا الفن اللبناني يستمرّ..
ما نُسِب اليوم من معلومات عن شمس الغنيّة نجوى كرم حول الموسيقار ملحم بركات هو عارٍ عن الصحة.
بحيث انتشرت العديد من الأخبار عن خلافات سابقة بين الراحل ملحم بركات ونجوى كرم، ولكن نجوى كرم ترفّعت عن الرد سوى بإعادة تغريد منشور نزار فرنسيس.

 

Advertisement






في فترة لا تتعدى العشرة أيام تخطت أغنية النجم التونسي صابر الرباعي الجديدة “أنا بحن” مليون مشاهداتها الثاني عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للڤيديوهات.
“أنا بحن” من كلمات هاني عبد الكريم، ألحان وليد سعد، وتوزيع محمد مصطفى، وتحقق نجاحاً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّي الرباعي في مختلف الدّول العربية.

 


تعاقدت النجمة ميرڤت أمين، مع المنتج مينا فايق رسمياً على المشاركة في فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، بعد أن أبدت موافقتها على المشاركة في الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.
وأعربت النجمة ميرفت أمين عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” في إطلالة جديدة ومختلفة بالنسبة لها في عالم السينما، لافتة إلى أنه تم الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بعملية التصوير، ويتم حالياً إنهاء الترتيبات الخاصة ببدء أول مشاهد الفيلم.
الفيلم من تأليف وإخراج روماني سعد، وبطولة ميرڤت أمين، ويسرا اللوزي، وبيومي فؤاد، ومحمد مهران، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

 


بعد عامين على إصداره، وقبل نهاية عام 2016 ، حصد الموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي جائزة مهمة من Akademia Award على ألبومه “بالعكس 2” الذي أطلقه مطلع كانون الاول 2015.
أمّا Akademia Award فمقرّها في الولايات المتحدة الأمريكية وهي تعمل على تحديد وتطوير المواهب الموسيقية في جميع أنحاء العالم وقد وقع اختيار “أكاديميا” على البوم “بالعكس2” لما يتضمن من مشاركات عالمية ودمج الموسيقى الشرقية والغربية في معزوفة واحدة وغوصه في أعماق الجِمَل الموسيقية ليقدم لوحات موسيقية خيالية وينجح في صياغة كل جديد كي يتميز عن غيره.

 

يبدو أن النجمة العالمية نيكول كيدمان قررت مواجهة الفشل الذي أحاط بها طيلة العام الماضي وكان شريك فيلم Genius الذي لم يحقق أي إيرادات تذكر وفيلم The Family Fang الذي خرج من صالات العرض بعد أيام على طرحه نظراً للإقبال الضعيف عليه.
كيدمان وبحسب العديد من المواقع العالمية ستقدّم خلال عام 2017 (3) أفلام. فتجسد بطولة فيلم How to Talk to Girls at Parties ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي موسيقي رومانسي، ويشاركها فيه النجوم إيل ڤانينج، وروث ويلسون، ومات لوكاس،
وفيلم The Killing of a Sacred Deer للمخرج يورجوس لانثيموس ويشاركها البطولة فيه كل من أليسيا سيلفرستون، كولين فاريل، باري كيوان، بيل كامب، ورافي كاسيدي، وأخيراً فيلم The Beguiled للمخرجة صوفيا كوبولا بمشاركة كولين فاريل، وإيل فانينغ، كيرستين دانست، أونا لورنس، أديسون ريك، وواين بير.

 

Advertisement




تصدّر ڤيديو كليب النجمة العالمية بيونسيه “Formation”
قائمة موقع buzzfeed للأفضل 2016، وهو الكليب الذي شكّل ظهور ابنتها “بلوا يف كارتر” في الكليب مفاجأة كبيرة للجمهور.
الكليب حقق 51 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب ونالت بيونسيه عنه 3 جوائز mtv أفضل تصميم رقص وأفضل إخراج وأغنية العام.

Continue Reading
Advertisement



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Trending