Connect with us

نجوم ومشاهير

هل آل الديك هم نجوم الأغنية العربية؟، حقيقة خاتم قصي خولي وزواجه السرّي، مايا دياب “إرهابية” وممنوعة من دخول أمريكا

لا يزال موضوع توزيع الألقاب في الساحة الفنية العربية وإطلاقها على الفنانين محط جدل واسع خاصة وأن تلك الألقاب باتت تطلق على الفنانين من كل حدب وصوب، والمشكلة الكبيرة أن بعض الفنانين يطلقون على أنفسهم تلك الألقاب أو يحثون بعض مما يطلقون على أنفسهم إعلاميين أو نقّاد فنيين بإطلاق تلك الألقاب، وطبعاً ليس كل فنان يستحق أن ينال أي لقب، لأن هناك شروط عدة يجب أن تتوافر بأي فنان قبل أن يستحق نيل الألقاب.


وسط دوامة الألقاب أطلق البعض على المغني السوري علي الديك لقب “النجم العربي”، وأصبح كل إعلان متعلق بصاحب برنامج “غنّيلي تغنّيلك” يحمل قبل اسم علي الديك النجم العربي، ومعظم الفضائيات العربية تعتمد هذا اللقب في إعلاناتها عن حفلات علي الديك، السؤال المنطقي ماذا قدّم علي الديك للأغنية العربية كي يُطلق عليه هذا اللقب؟! وما الإمكانيات والقدرات الصوتية التي يملكها كي تخوله نيل هذا اللقب؟!
أو أن النجم العربي بات لقب متاح لكل شخص يدّعي أنّه فنان.
في ذات السياق، ما يثير الاستغراب أن حسين الديك شقيق علي الديك بات يملك نفس اللقب، وهناك البعض من الصحفيين يطلقون هذا اللقب على حسين الديك، وكأن آل الديك بات لهم الفضل الأكبر على الأغنية العربية، بينما الحقيقة أن شعبيتهم لا تزال محصورة ضمن بعض المناطق العربية في بلاد الشام ولم تصل إلى العالم العربي، وحتى مستواهم الفني لا يرقى إلى الدرجة الراقية المطلوبة وهنالك العديد من نجوم سوريا يستحقون هذا اللقب أكثر منهم.


نفى النجم السوري قصي خولي زواجه أخيراً بعد أن كثرت التساؤلات حول ما إذا كان تزوّج سرّاً بسبب خاتمه.
ونشر خولي صورةً عبر حسابه على تطبيق “إنستغرام” حيث يتابعه حوالي مليون ونصف شخص، رداً على الشائعات حول زواجه.
وكتب تعليقاً على الصورة: “صباح الخير، اشتقت إليكم جميعاً، سُئلت أكثر من مرّة ماذا يعني لي هذا الخاتم ولماذا أرتديه دائماً، والكثير من الأسئلة عن هذا الخاتم”.
وأضاف: “في الحقيقة، أنا أحبّ هذا الخاتم كثيراً حتى بات مثل توقيعي، أغار منه أحياناً وأخاف عليه، فلنبدأ بمزادٍ عليه لنرى ماذا ممكن أن يحصل”.
وختم بالقول: “بكل الأحوال، بعد فترة بحكيلكن قصته شو رأيكم؟ يالله بوسات لعيونكم وإن شاء الله يومكم بيكون خير وأمل وفرح ونجاح وجمعة مباركة عالجميع، صحيح شو ممكن تكون قصة هالخاتم هاتوا لنشوف؟”.


أعلنت الفنانة السورية رويدا عطية عن عودتها لخطيبها الفنان السوري اسماعيل مناسترلي بعد إنفصالهما عن بعض.
وقالت رويدا في حديث لبرنامج ET بالعربي أنّها عادت لخطيبها بالتزامن مع عيد العشاق، مؤكدةً أنّ خلافهما لم يستمر إلاّ لأيام قليلة.
وكان لافتاً ظهور رويدا بـ “لوك” جديد بهذه المناسبة، حيث قامت بقص شعرها بشكل قصير جداً لأول مرة منذ بداياتها الفنية.
نذكر أنّ رويدا عطية وخطيبها اسماعيل أطلقا مؤخراً ديو غنائي بعنوان “غارو منك” عبر الإذاعات ومواقع التواصل الإجتماعي دون أن يصوّرا العمل على طريقة الڤيديو كليب.


كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها ممنوعة من دخول الولايات المتحدة الأمريكية وتمَّ إبلاغها بذلك.
قالت مايا دياب أثناء حلولها ضيفة على برنامج “منّا وجر” عبر شاشة MTV: “أخبرتني السفيرة الأمريكية في لبنان بأنني ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة، والسبب هو دعمي للإرهاب”.
وتوجّهت مايا دياب بتغريدة مباشرة إلى الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” مطالبةً إياه بالسماح لها بدخول للولايات المتحدة، هي الممنوعة من الدخول إلى الولايات المتحدة منذ ثلاث سنوات بتهمة “الإرهاب” مؤكدةً أنها مظلومة فيما يخص هذا الأمر وانتظرت الرد على تغريدتها قائلةً: “يمكن يرد”.
على جانب أخر طرحت مايا دياب مؤخراً ڤيديو كليب أغنية “كده برضه”، والتي تم تصويرها في جولة من حياتها الخاصة بلقطات لها مع ابنتها ولقطات من عيد ميلادها.


انتهى النجم اللبناني زياد برجي من تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان “يا صوت الحنين” خلال الساعات القليلة الماضية.
الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي نفسه، توزيع زاهر ديب، وتسجيل استوديو فيليب طعمة، وهي أغنية شارة مسلسل “شوق” الذي يشارك في بطولته زياد إلى جانب الممثل القدير دريد لحام وإخراج رشا شربتجي.


في أوّل عمل غنائي يجمعه بنجله، أطلق الفنان الكبير غسان صليبا أغنية ديو مع وسام صليبا أوّلاً وحصريّاً على تطبيق أنغامي.
الأغنية حملت عنوان “مش عم صدق حالي” وهي من كلمات وألحان الفنان سليم عساف، توزيع وتسجيل داني حلو.
موضوع الأغنية جديد ومختلف وقد يكون الأوّل من نوعه في عالم الأغنيات العربية حيث يدور حوار غنائي بين غسان ووسام تتخلّله مشاعر تضحية الأبّ النبيلة وتقدير الابن النادر في رسالة اجتماعية مميّزة وهادفة تحمل الفرح والمحبة.
نفيد بالذكر أن هذه الأغنية تعتبر عودة لـ غسان صليبا إلى الساحة الغنائية بعد غياب سنوات لا يستهان بها عن طرح أي عمل فنّي جديد، كما ويتوّج بها وسام صليبا مشواره الفني بعد مسلسلين دراميين ومشاركة ناجحة في برنامج “ديو المشاهير”.


أطلقت شركة “مزيكا” حملة دعائية لألبوم النجم سامو زين الجديد بعنوان “القمر”، والذي تم تحديد موعد لطرحه بشكل رسمي في مطلع شهر آذار المقبل، بجانب طرحه يوم الأربعاء، عبر إحدى شبكات المحمول.
ويضم ألبوم “القمر” 11 أغنية وهي: “أنا بدعي الله”، و”الماس” و”أنا وأنت والقمر”، و”خير لينا”، و”وجعتني”، و”أنت شبهي”، و”ملايين”، و”نص قلب”، و”الدنيا دنيتنا”، و”أنا بدعي ريمكس”.
وتعاون سامو زين فى الألبوم مع مجموعة من الشعراء وهم: رمضان محمد، وتامر حسين، وأكرم عادل، وأحمد سامي، وأيمن عز، ومحمد حسن مصطفى، ونور الدين البنداري، وأمل الطائر، أما الملحنين هم محمد يحيى، ومحمد شحاتة، ومصطفى العسال، والموزعين الموسيقيين كريم عبد الوهاب، وأكرم عادل، وأسامة عبد الهادي، ومدحت خميس، وشارك سامو بكتابة وتلحين أغنية “وجعتني”.


عُرِض على الممثل اللبناني وسام حنا المشاركة في مسلسل سوري سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، وهو من إخراج سامر البرقاوي وسيحمل عنوان “شبابيك” ومن إنتاج شركة سوريا الدولية للإنتاج الفني. لينتقل وسام إلى سوريا للتصوير هناك بحيث سيحل ضيف شرف على المسلسل، وبذلك يكون وسام وسيرين سيطلّان خلال شهر رمضان المبارك من خلال أعمال سورية، بحيث ستطل النجمة سيرين عبد النور من خلال مسلسل “قناديل الليل” الذي هو من إنتاج شركة سما الفن السورية، وإخراج سيف الدين سبيعي.


قام ناشطون اجتماعيون بأخذ حفيدتي نجم الروك الراحل ألفيس بريسلي من منزل والدهم بعد أن وجدت والدتهم ليزا ماري ملفاً يحوي صوراً جنسية مثيرة للقلق وأفلاماً لأطفال في كومبيوتر والدهم.
الفتاتان التوأم فينلي وهاربر لوكوود تتواجدان الآن في قسم حماية الأم والطفل الاجتماعي بكاليفورنيا، وحددت موعد جلسة محاكمة في آذار لتحدد مستقبلهما وفق ما أكّدت ليزا في أوراق الدعوى.
وأعلنت ليزا بريسلي الإبنة الوحيدة للنجم ألفيس بريسلي أنّها تقدمت بهذه الأوراق كجزء من دعوى الطلاق الجارية من مايكل لوكوود.
وتحقق شرطة بيڤرلي هيلز بأكثر من 80 صورة ومقطع ڤيديو لتحليلها.


بدأت الشائعات تلاحق النجمة أنجلينا جولي حول وجود علاقة عاطفية تربطها بالنجم جاريد ليتو الذي شاركها بطولة فيلم “Girl Interrupted”.
وبينما لم تُؤكد صحة هذه الشائعات حتى الأن، يبدو أن طليقها النجم براد بيت غير مصدوم لمعرفة هذه التطورات الجديدة، وقال مصدر مقرّب من بيت لـ Hollywood life، إنه لن يُصاب بالصدمة مطلقاً إذا كان ليتو وأنجلينا يتواعدان، لقد كان يعلم دائماً أن أنجلينا معجبة بليتو.
وتابع المصدر: “تواصل ليتو مع أنجلينا بعد تقديمها أوراق الطلاق في أيلول الماضي، ويقال إنَّهما تحدثا عدة مرات عبر الهاتف قبل أن يلتقيا لتناول العشاء في مدينة لوس أنجلوس، وإنهما يلتقيان كلما سنحت لهما الفرصة منذ ذلك الحين”.

 

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز

Continue Reading
Advertisement





Trending