Connect with us

نجوم ومشاهير

أجر سيرين عبد النور يفوق أجر بسام كوسا، أحلام تعتذر عن الخطأ مع الفنان سعدون جابر، جورج كلوني: ترامب يقف في حلقنا وكان اختيارنا غبياً!


كشف برنامج ET بالعربي أن الأجر المادي الذي ستحصل عليه النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن مسلسل قناديل العشاث للمخرج سيف الدين سبيعي يتراوح ما بين 250 ألف – 350 ألف دولار
علماً أن أعلى أجر ممثل سوري هو النجم بسام كوسا 150 ألف دولار.
وأثار هذا الموضوع حفيظة الرأي العام منتقداً أن تحصل سيرين عبد النور على أجر يفوق أي ممثل سوري في مسلسل سوري أصلاً وبشكل خاص نجم له تاريخه وبحجم بسام كوسا.


انتشر خبر مؤخراً أن الإعلامية زينة يازجي زوجة النجم عابد فهم ستدخل مجال التمثيل وذلك لأن عابد فهد نشر صورة تجمعه مع زوجته زينة وعلق عليها: نصفي الأخر الموسم القادم، بحيث اعتبر البعض أنها إشارةً منه بعمل تمثيلي قريب لها وقد يكون مشترك.


بعدما أعرب النجم العراقي القدير سعدون جابر عن استياءه بطريقة غير مباشرة من برنامج “آراب أيدول” بعدما قدم مذيع البرنامج أحمد فتحي أغنية “ميجانا” التي غناها المشترك الأردني الأسبوع الفائت على أنها من تراث بلاد الشام، وأثار ما قاله أحمد فتحي استغراب القدير سعدون جابر الذي قال عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “كيف تكون أغنية ميجانا الذي قام بغنائها المتسابق مهنج حسين من التراث الشعبي السوري واللبناني والفلسطيني وهي من أشهر أغنياتي”.
لاقى استياء سعدون جابر أذن صاغية لدى النجمة الإماراتية أحلام التي اعتذرت من النجم العراقي القدير عن خطأ البرنامج، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “لك كل التقدير والمحبة وأنا شخصياً اعتذر ونحن نكن لك كل المحبة والاحترام، ومعروف أن هذه الأغنية للكبير سعدون جابر، أسفين “.


بعد إعجاب الجمهور بأدائها على طريقة الـUnpluggedd خلال إطلالتها الأخيرة في برنامج “منّا وجرّ” عبر شاشة الـ”MTV” اللبنانية، طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب 4 أغنيات من ألبومها الأخير MyMaya بالأسلوب نفسه عبر موقع “أنغامي” وصفحاتها الإجتماعية الرسمية كافّة.
مايا دياب اختارت “سبع ترواح”، “كده برضه”، “حبيت نمشي سوا”، وأغنية “يا نيالي”، التي قدّمت فيها أيضاً مقاطع باللغة الفرنسية لإطلاقها بنسخة الـUnplugged فتناقلها الجمهور ومحبّيها بشكل واسع معبّرين عن إعجابهم بها.
وتجدر الإشارة أن مفهوم الـUnplugged هو إعتماد النسخة الصوتية من الأغنيات (Acounstic Version) بإستخدام آلات موسيقية غير كهربائية فقط والإستغناء عن الـBass والـMixer وغيرها.
نفيد بالذكر أن هذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تطرح مايا دياب فيها أغنيات من ألبوم MyMaya بتوزيع موسيقي مختلف عن نسخاتها الأساسية وذلك رغبةً منها بإعطاء كل أغنية حقّها أكثر.

 


تحافظ النجمة المصرية نيللي كريم على صدارة شباك تذاكر الصالات المصرية بمعدل إيراد فيلمها السينمائي الجديد “بشتري راجل”، حيث تفوق إيرادها اليومي على فيلم “القرد بيتكلم” بطولة عمرو واكد وأحمد الفيشاوي.
وفي التفاصيل حقق فيلم “بشتري راجل” يوم السبت الماضي 174 ألف جنيه بينما حقق “القرد بيتكلم” 135 ألفاً، وفى يوم الأثنين حصدت نيللي كريم 100 ألف جنيه وعمرو واكد 95 ألفاً، والثلاثاء حقق “بشتري راجل” 100 ألف و”القرد بيتكلم” 94 ألفاً.
ووصل إجمالى إيراد فيلم “بشتري راجل” في أسبوعه الأول إلى مليون و300 ألف جنيه، بينما بلغت إيراد فيلم “القرد بيتكلم” 9 مليون جنيه، منذ أن تم طرحه يوم 26 يناير الماضي في دور العرض المصرية.
نفيد بالذكر أن نيللي كريم تجسد في فيلم “بشتري راجل” شخصية فتاة تدعى “شمس” في مُنتصف الثلاثينيات من عمرها تكتشف أن فرصتها في الإنجاب ضعيفة فتفكر في أسلوب للإنجاب دون زواج عن طريق أطفال الأنابيب، والعمل من إخراج محمد علي.


كشفت الممثلة المصرية إلهام شاهين أنها أوقفت تحضيراتها لفيلمها الجديد “نسيم الحياة”.
وأشارت شاهين إلى أن سبب إيقاف التحضيرات لـ”نسيم الحياة” جاء نتيجة إنشغالها بمهرجان أسوان.
على صعيد أخر أكدت شاهين أن الفيلم سيكون تجربتها السينمائية المقبلة سواء تمثيلياً أو إنتاجياً، وأنها حرصت من خلاله على أن تكون كل عناصره نسائية، فهو من تأليف هناء عطية، وإخراج هالة خليل.
يذكر أن آخر أعمال شاهين في السينما كان فيلم “يوم للستات”، والذي تدور قصته في حي شعبي بالقاهرة، وشارك في بطولته نيللي كريم، هالة صدقي، ناهد السباعي، رجاء حسين، تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.


كشف الفنان المصري محمد فؤاد عن سبب غيابه عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية.
وقال فؤاد في لقاء ببرنامج “شيري ستوديو” الذي تقدمه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن الأحداث غير المستقرة والاضطرابات التي مرت بها مصر طوال السنوات الماضية هي السبب الرئيسي في غيابه لفترة طويلة عن الساحة الفنية.
وأضاف الفنان محمد فؤاد: “أنا تعبت في السنين اللي فاتت، ومش بعرف أغني ودماغي قلقانة على بلدي”.
وقال فؤاد: “أتابع لحظة بلحظة ما يحدث في شوارع مصر، ولا أنصح أحد بالمتابعة الدقيقة للأحداث مثلي”.

 


حصلت النجمة بيونسيه على جائزة أفضل نجمة عالمية في حفل توزيع الجوائز البريطانية “بريت” في دورته الـ37 لعام 2017، المقام حالياً في العاصمة البريطانية لندن.
وشهد الحفل حضور كاتي بيري، برونو مارس، روبي ويليامز، وايلي غولدينغ، ريتا أورا، كريستين لامبرد، فرانك لامبرد، جايد ثيروال، جيسي نيلسون، لي أن بينوك، بيري ادواردز، تاليا ستورم، ايد شيران، جيمس آرثر، وغيرهم من النجوم.
وكانت بيونسيه قد أعلنت في بداية هذا الشهر أنها حامل بتوأم من زوجها النجم جاي زي، وظهرت في عدة مناسبات وعلامات الحمل واضحة عليها.
يُذكر أن بيونسيه لديها طفلة واحدة من جاي زي تدعي “بلو ايفي”، وتبلغ من العمر خمس سنوات.


انتقد النجم العالمي جورج كلوني الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب وسياسته في مقابلة مع برنامج “Rencontres de Cinema” الفرنسي، وأكّد أن ترامب يهاجم الإعلام وهوليوود في الوقت الذي يعتبر هو جزء منه لأن لديه رصيداً فنياً وشارك بالتمثيل في 22 عملاً وكان يجني 120 ألف دولار في العام من هذه المهنة حسبما جاء بموقع gossip cop.
وأضاف “لدينا ديماغوجي في البيت الأبيض ونحتاج للسلطة الرابعة متمثلة في الصحافة لتحجيم خطواته”، مشيراً إلى أنهم لم يقدموا شغل جيد حتى الآن لكن هذا الوضع في طريقه للتغيير.
وتابع “جزء مما أنا فخور به هو أننا كأمريكيين نختار أشياء غبية مع الوقت ولكننا أيضاً بارعين في تصحيح الأمور، والآن لدينا دونالد ترامب، الذي يصعب تخيل فترته وهو “كشيء يقف فى حلقنا” لكننا سوف نتخطى هذه الفترة ونضحك عليها”.

كشفت النجمة العالمية سيلين ديون أن حياتها العائلية حدثت فيها تغيرات كبيرة منذ وفاة زوجها ومدير أعمالها السابق رينيه انجليل.
وقالت سيلين في حوار لموقع “et”: “أصبحت أكثر جرأة وأقوى بالقرارات التي تخص عملي”، مشيرة إلى أن مشروع إطلاق إكسسوارات وحقائب تحمل اسمها ساعدها كثيراً طيلة العام الماضي من أجل إشغال وقتها.
أما عن أبنائها فأكّدت ديون أنها أصبحت القائد للعائلة والمسؤولة عن كل شيء يخصهم: “أشعر بأنني أقوى، فهو منحني شعور القوة لأخر يوم في عمري، أشعر بالقوة وأتخذ خطوات للأمام، أقف وأتحمل من أجل أولادي وعائلتي”.

 

لـسوريا الإعلامية | شارل عبدالعزيز

Advertisement





Continue Reading
Advertisement





Trending