يعقوب شاهين: أحلام كانت تبدو قاسية معي وهذه مواصفات زوجتي المستقبلية، أمل عرفة بديلة سلافة معمار، تسريب صورة لسعد لمجرد من داخل السجن، شاكيرا تحرم بيكيه من حضور زفاف ميسي


بعد اعتذاره عن عدة أعمال درامية، يستعد النجم أيمن زيدان لإطلاق مسرحية “إختطاف” من إخراجه وإعداده، وتأليف داريو فو.
ينطلق العرض الأول في السابع والعشرين من شهر آذار الحالي على خشبة مسرح الحمراء.
يشارك في العرض المسرحي كل من الممثلين: لوريس قزق، ونجاح مختار، وتوليب حمودة، ولجين إسماعيل، وأنطوان شهيد، وخوشناف ظاظا.
وتعد هذه المسرحية الثالثة التي يخرجها زيدان بعد “راجعين” عام 2011، و”دائرة الطباشير القوقازية” عام 2014.
يُذكر أن أيمن زيدان كان قد اعتذر مؤخراً عن مسلسل “فوضى” بسبب ارتباطه بعمله المسرحي، ليكون ثاني المعتذرين بعد الممثل السوري عباس النوري الذي اعتذر لصعوبة التنسيق بين هذا المسلسل ومسلسل “ترجمان الأشواق”.

 


شكت النجمة شكران مرتجى لجمهورها من ظاهرة جديدة في الإعلام العربي حينما يستقبل أي اعلامي ضيفة في برنامجه يكون بإسقبالها أكثر من 10 أشخاص، وفي نهاية الحلقة أو المقابلة يبقى الضيف مع شخص واحد يريد إقفال الاستديو ومنزعج أنه ينتظر الضيف ليغادر.
وكتبت الممثلة السورية شكران مرتجى عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي:
“بس تكون ضيف بشي برنامج عشرة بيستقبلوك وبس تخلص يادوب بتبقى أنت واللي بده يسكر الأستديو وبيكون مزعوج إنه ناطر “إعلامنا العربي”.
يذكر بأن الممثلة السورية شكران مرتجى من الممثلات اللواتي يحرصن على التواصل مع جمهورهم عبر مواقع التواصل.

 


اتفقت النجمة السورية أمل عرفة بشكل نهائي تقريباً مع شركة “سما الفن” لتكون إحدى بطلات مسلسل “فوضى” للمخرج سمير حسين و ذلك بعد اعتذار النجمة السورية سلافة معمار عن المشاركة بالعمل.
وقالت مصادر إن أمل باتت بطلة العمل إلى حد كبير بعد الوصول إلى اتفاقات نهائية مع الشركة المنتجة في حين لم يتبقَ سوى توقيع العقود.
من جهة أخرى، كان الخلاف المالي هو العائق الوحيد الذي يقف خلف انضمام سلافة معمار للمسلسل وخصوصاً إنها كانت مرشّحة لدور البطولة النسائية أيضاً منذ أن كان المسلسل تحت إدارة الليث حجو قبل أن يتحول للمخرج سمير حسين.
وستشارك الفنانة صفاء سلطان أمل بطولة المسلسل إذا ما لم تتوصل سلافة و الشركة المنتجة إلى اتفاق.
ومن المتوقع أن تدور الكاميرا يوم السبت المقبل معلنةً إنطلاق تصوير المسلسل في دمشق.

 


صرّح الفنان باسل خياط أنه انفصل عن الممثلة هند صبري بسبب الغيرة فهو مثل أي إنسان شرقي يغار على من يحبه، ولكن غيرته في السابق غير غيرته الآن، وأضاف أنه عندما يلتقي هند حالياً يضحكان على تصرفاتهما معاً خلال فترة ارتباطهما التي استمرت قرابة العامين.
وأوضح أنه خضع لعملية جراحية واحدة هي “تقريب الفك السفلي” وكانت بغاية التجميل بحسب مقاييس الوجه وليست لطارئ صحي.

 


قالت مصادر من الشركة المنتجة لمسلسل “أوركيديا” أن المخرج حاتم علي سيسافر إلى كندا لفترة قصيرة فقط لن تستغرق أكثر من أربعة أيام ويعود ليتابع عمله في المسلسل وستستغل الشركة المنتجة هذا الوقت لتبديل الديكورات التاريخية.
وأضافت المصادر أن المخرج المتواجد في كل أعمال المخرج حاتم علي والمتواجد ضمن فريق العمل سيشرف على التصوير ليوم أو يومين كأقصى حد.
ولفتت المصادر إلى أن عمليات التصوير تسير ضمن الوقت المحدد وأنه لا خوف من لحاق المسلسل بشهر رمضان المبارك.
وسيكون مسلسل “أوركيديا” العمل التاريخي الأضخم والذي سيعرض على قناة أبو ظبي خلال شهر رمضان المبارك.

 

Advertisement




حلّ محبوب العرب يعقوب شاهين ضيفاً على برنامج “لهون وبس” على شاشة lbci مع هشام حداد، فتحدّث عن برنامج “أراب أيدول” وظروف فوزه باللقب، قائلاً “حتى الآن لم أستيقظ من الصدمة، لقب “محبوب العرب” كبير جداً وشعور بالفرحة لا يوصف”.
وعما إذا كانت جنسيته الفلسطينية ساعدته بالفوز بعد أن حمل محمد عساف اللقب نفسه قبل موسمين، أجاب “الظروف التي نعيشها صعبة جداً واليوم أصبح هناك بعض الهدوء النسبي، وصار بإمكاننا أن نشارك، كما أنّ إدارة البرنامج دخلت فلسطين وهذا سهّل علينا الكثير، الفن الفلسطيني ليس وليد يعقوب شاهين ومحمد عساف بل هو موجود منذ قرون ولكن لم يكن هناك إعلام يساهم في انتشاره”.
وعما إذا كان يحرجه النقل المباشر للحظة فوزه من أمام كنيسة وحديث الصحافة عن دينه أكثر من موهبته، قال”هذا الموضوع لا يحرجني ولا يؤثر فيّ على الإطلاق، ما حصل معي رسالة يجب أن يعرفها كل الناس، نحن نعيش ولا نعرف المستقبل الذي ينتظرنا والظلام الدامس يحدق بنا، ونجاحي في “آراب أيدول” هو رسالة بحد ذاته، فوزي هو رسالة محبة وسلام وتعايش مشترك وحب الآخر، هذه هي فلسطين وبيت لحم التي أنتمي إليها، وأتمنى أن يكون ما حصل معي بادرة خير للعالم كله ويدي ممدودة للعالم العربي كله: تعايش ومحبة وسلام”.
عن علاقته بلجنة “أراب أيدول” واللهجة القاسية التي كانت تخاطبه بها أحلام أجاب “أمام الشاشة كانت تبدو قاسية معي، ولكن في الكواليس كانت تحبني أكثر من باقي المشتركين وكنت من المميزين عندها، صحيح أن البرنامج انتهى ولكنني أريد أن أقول كلمة حق: العتاب على قدر المحبة”.
يعقوب قال إنّ لوائل كفوري معزة خاصة عنده ونانسي قالت لي في البرنامج “عم بتعلق فيك شوي شوي”.
وأشار يعقوب إلى أنّه يجيد العزف على مجموعة من الآلات الموسيقية وعزف في الاستديو على الطبلة والدرامز، قبل أن يقوم بتقليد الإعلامي مالك مكتبي.
يعقوب شاهين الذي يبلغ الـ 23 من العمر، تحدث عن موقفه من تهافت الجمهور عليه قائلاً: “هؤلاء جمهوري وهم أوصلوني إلى اللقب ولا يمكن أن أتخلى عنهم”، وعما إذا مستعداً للزواج قال: “حالياً هدفي هو النجاح والمحافظة عليه وتطويره وأن أكون نجماً جديداً على الساحة الفنية”، وأضاف: “الحمد لله أنا أتلقى عروض زواج من الفتيات”،
وعن مواصفات فتاة أحلامه قال: ” أن تحترمني وتقدر عملي وأن تكون صبورة وتتحمل ظروف حياتي وأن تحب يعقوب شاهين الإنسان وليس الشخص المشهور الذي يغني”.
وعما إذا كان يريد زوجة تشبه أمه قال:”أريد أن أرى في زوجتي أم يعقوب”، وقال: “أم يعقوب من النساء المكافحات وأنا مرضي من أمي وأبي، وهما تعبا كثيراً في تربيتنا وتعليمنا، حتى أنهما اقترضا من البنوك من أجل تعليمنا أحسن تعليم”.
وعن كيفية جمعه بين العلم والفن، أجاب: ” أنا أخترت المجال الذي أحبه، أهلي كانوا يرغبون بأن أكمل تعليمي، وأمي قالت لي: “أكمل في الفن ولكن من الأفضل أن يكون معك شهادة جامعية”.

 


انتهت النجمة اللبنانية نوال الزغبي مؤخراً من تصوير كليب أغنيتها الجديد “تولّع” مع المخرج جو بو عيد، وبسبب التعليقات الكثيرة من محبي نوال التي طالبت بإطلاق الكليب في أسرع وقت، قام جو بو عيد بتشويق الجمهور من خلال نشر صور من الكليب.
وعلى الفور تهافتت التعليقات على صفحات نوال وجو التي أثنت بجمال صاحبة “تولّع”، وأعربوا عن شوقهم لرؤية الكليب كاملاً عبر الشاشات ومواقع التواصل الإجتماعي.
نذكر أنّ موقع تصوير الكليب كان داخل أحد الاستديوهات في منطقة الجديدة، كما ستطل نوال بأكثر من إطلالة قد يصل عددها إلى 4 لوكات مختلفة من توقيع نوال، طوني مندلق، ورولا رياشي.

 


بعد طول إنتظار وترقب ومتابعة من جمهوره خلال الأسابيع الماضية، أطلق النجم اللبناني فارس كرم عبر تطبيق أنغامي أغنيته الجديدة “منمنم” من كلمات أريج ضو، وألحان سليم سلامة، وتوزيع طوني سابا، وإنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.
أغنية “منمنم” من اللون اللبناني الشعبي الذي تميز فارس كرم في تقديمه خلال مسيرته الفنية، ومن المقرر تصويرها على طريقة الڤيديو كليب مع المخرج حسن غدار خلال الأسابيع القادمة.

 


كشفت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عن موعد طرح ألبومها الجديد حيث أكدت أنها تستعد لطرحه في عيد الفصح المقبل، وهي تشعر بأنها تأخرت على جمهورها لطرحه، لكنها اتخذت قرارها النهائي بطرحه في عيد الفصح.
وقالت مشعلاني إنها تفكر بإصدار أغنية سينغل تكون تمهيداً للألبوم، الذي يضم أغاني لبنانية ومصرية وإيقاعية ورومانسية.
وأضافت مشعلاني أنها تعاونت في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، وبالطبع زوجها الملحن ملحم أبو شديد قدّم لها في الألبوم أغاني جميلة، وهي في إنتظار طرح الألبوم حتى تطل في مقابلات تلفزيونية.

 


بدأت الممثلة اللبنانية النجمة نادين الراسي بتصوير مشاهدها في مسلسل ورد جوري الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، وهو من كتابة كلوديا مرشليان، وإنتاج شركة إيغيل فيلمز لصاحبها جمال سنان، تدور أحداث «ورد جوري» حول فتاة (نادين الراسي) التي هي معلمة مدرسة تغرم بزميل لها في المدرسة وتدخل شقيقتها السجن فتتعرف على المساجين وتنتفض على المتجمع، فنرى قصص المساجين المظلومات، إضافة لذلك نادين في المسلسل تعيش في حي فقير وتعاني من ضائقة مالية وتحاول مساعدة أسرتها.

 

Advertisement




أطلق كلاً من أسامة الرحباني وهبة طوجي الدفعة الأخيرة من أغاني الألبوم الجديد “هبه طوجي 30″، وذلك في احتفال خاص أقيم مساء البارحة في مقر شركة “أنغامي” في بيروت حضره أهل الإعلام والصحافة وكل من عمل على تنفيذ الألبوم.
هذه الاحتفالية جاءت بعد حفلتين ناجحتين أحيتهما هبة طوجي مع أسامة الرحباني في المغرب هذا الأسبوع، واحدة في كازابلانكا والأخرى في الرباط، قدمت خلالهما هبة أغانيها الخاصة بالإضافة إلى عدد من الأغاني الأجنبية، وسط تفاعل كبير من الجمهور المغربي الذي غصت به مسرحي المدينتين.
وبالعودة إلى الإطلاق الرقمي الذي تمّ في مقر “أنغامي”، فقد شهد على الكشف عن آخر 10 أغان من الألبوم الجديد لطوجي والذي يتضمن ثلاثون أغنية كان أسامة الرحباني الذي أنتج وأشرف على هذا العمل، قد أطلقهم على دفعات، الأولى منذ أسبوعين مع 10 أغان، والثانية منذ أسبوع تضمنت 10 أغان أخرى.

 


جرى تداول صورة قيل إنها للنجم المغربي سعد لمجرد من داخل سجنه في فرنسا، وهو يؤدي فرض الصلاة، الشبه كبير بين صاحب الصورة ولمجرد، ولكن ما من معلومات مؤكدة إن كانت الصورة تعود له، خصوصاً أن الإجراءات مشدّدة في السجون الفرنسية، وبالتالي من المفترض أن لا يحصل تسريب مماثل.
يُذكر أن الفنان المغربي سعد لمجرد لا يزال موقوفاً بسبب قضية الإغتصاب التي إتهمته بها الفتاة الفرنسية لوريا بريول، ومحاميه تقدّم طلب إطلاق سراح جديد، بعد صدور تقرير الطب الشرعي الذي أظهر خلوّ جسم المدعية من الحمض النووي لسعد لمجرد.

 


كرّم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي النجمة المصرية أنغام خلال الإحتفال بيوم المرأة المصرية في حفل أقيم في القاهرة. شهد أيضاً تكريم أمهات مثاليات على مستوى الجمهورية أمثال منى زكي، وإسعاد يونس، بحضور غالبية قيادات الدولة.
وقدمت أنغام خلال الإحتفالية أغنيتها “نص الدنيا” أمام الرئيس وحازت على تصفيقٍ وتفاعل كبير من الحضور، فيما توجهت بالتحية للرئيس وزوجته.

 


تخوض الممثلة المصرية ليلى علوي تجربة الغناء لأول مرة على المسرح، حيث تشارك في أغنية حفل الإفتتاح لملتقى أولادنا لذوي القدرات الخاصة، والذى يقام مساء الغد في قاعة المؤتمرات بجامعة القاهرة، برئاسة سهير عبد القادر.
الأغنية كتبها مدحت العدل، ولحنها محمد رحيم، ويشارك فيها عدد من نجوم الفن، مع مجموعة من “أولادنا” ذوي القدرات الخاصة.
يُذكر أن ملتقى أولادنا لذوي القدرات الخاصة، يقام في الفترة من 24 إلى 31 آذار الحالي، ويرأسه شرفياً الممثل المصري عزت أبو عوف.
وتشارك علوي في بطولة فيلم تسجيل جديد، من إنتاج مصري فرنسي بين وزارة السياحة المصرية، والمركز الثقافي للتراث العربي.

 


تحدثت مواقع إلكترونية عدة عن رفض النجمة العالمية شاكيرا والنجم الإسباني جيرار بيكي حضور حفل زفاف لاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسي.
وقد تذرعت بازدحام جدول أعمالها، ما يمنعها من المشاركة في الحفل الذي سيقام في 24 حزيران المقبل في إسبانيا ويسبق مراسم الزواج التي ستنظم في الأرجنتين.
إلا أنّ السبب الحقيقي يعود إلى خلاف قديم نشأ بينها وبين خطيبة ميسي عارضة الأزياء أنتونيلا روكوزو.
وفي المقابل، كشف موقع «بابليك» أن أنتونيلا هي من طلبت من منظمي حفل زفافها عدم إرسال بطاقة دعوة إلى شاكيرا.
وبحسب مجلة «غالا» بنسختها الفرنسية ومجلة «إل باييس» الإسبانية، لطالما استبعدت أنتونيلا المغنية الكولومبية من دائرة صديقاتها ولم تتقبل تخلّي بيكي عن كل شيء في العام 2010 للارتباط بها.
يُذكر أن شاكيرا وبيكي أعلنا ارتباطهما منذ 6 أعوام ولديهما ابنتان هما ميلان 4 سنوات، وساشا سنتان.

 

Advertisement




لم يدخل النجم توم كروز بأي علاقة حب جدية منذ انفصاله عن زوجته النجمة كايتي هولميز عام 2002.
النجم البالغ من العمر 54 عاماً وقع في غرام زميلته في الجزء السادس من سلسلة أفلام Mission: Impossible فانيسا كيربي البالغة من العمر 28 عاماً.
وتنتشر الأخبار أن كروز قد يجعل فانيسا زوجته الرابعة، وهو مكترث حالياً بالزواج بعد وفاة والدته عن عمر 80 عاماً في شباط الفائت.
وقال مصدر إن توم أعجب كثيراً بدور فانيسا في مسلسل The Crown، وطلب أن يكون لفانيسا دور في الجزء السادس من Mission: Impossible.
وحين تواجدت فانيسا في موقع التصوير جمعتها بتوم كروز كيمياء غريبة وأدى ذلك إلى حصولها على الدور على الفور.
وأعجب توم كثيراً بالسحر الذي تمتلكه فانيسا وطاقتها.

 

لسوريا الإعلامية | شارل عبدالعزيز

Related Post

This website uses cookies.