Connect with us

نجوم ومشاهير

حسام عيد: أناصـ.ـر الزواج المـ.ـدني في سوريا وماذا عن عمـ.ـليات التـ.ـجميل

قال الفنان “حسام عيد” أنه من المستحيل أن يخضع لأي عملية تجميل، مضيفاً «لوبدي أعمل عملية تجميل كنت أول واحد عمل تجميل من زمان وقصيت منخاري الطويل».

 

 

 

وأعرب “عيد” في تصريح لمجلة “فوشيا” عن موقفه من الزواج المدني في “سوريا” قائلاً: أنه «يؤيد الزواج المدني لأنه يناصر الحُب، ويؤيدُه».

Advertisement





 

ورداً على سؤاله عن إمكانية أدائه لمشهد جريئ أو قبلة في عمل درامي، أوضح الفنان “حسام عيد”، إنه لا يعتقد ذلك، بالإضافة إلى أن ذلك الأمر يرجع إلى طبيعة المشهد.

 

 

 

Advertisement



كما أبدى “عيد” رأيه بمسلسل “الهيبة” وقال: «إن الجهد المبذول من قبل فريق العمل كان واضحاً، مشيراً إلى أنه تابع حلقة أو حلقتين من العمل ليتبين معه أن هناك شيئاً مميزاً واحترافياً على الصعيد الإخراجي»

 

وأشار إلى أنه أكثر فنان في الوسط الفني، لا يهتم بالأجر المادي حين يعرض عليه عمل، وذلك بشهادة عدد من شركات الإنتاج الذين تعامل معهم منذ بداية مسيرته الفنية إلى الآن، لافتاً أنه كثيراً ما يُظلم على هذا الصعيد.بالنسبة للشللية الموجودة في الوسط الفني، بيّن “عيد” أن هذه الشللية تخلق من الظروف الإنتاجية، والإخراجية وليس من الفنانين، مضيفاً أن هناك منتجين ومخرجين لهم “شلة” خاصة بهم تحكم الوسط الفني، موضحاً أنه في السابق كان المخرج يختار الشخصية التي تتناسب مع الدور حتى لو لم يكن هناك معرفة شخصية بينهما، مؤكداً أن هذا هو العمل الفني الصحيح.

 

 

Advertisement



 

وعمّا إذا كانت مهنة الفن قادرة على تسديد احتياجات الفنانين أم لا، أوضح “عيد” أنه تربى في “المعهد العالي للفنون المسرحية” على الأدب والأخلاق قبل كونه ممثل، مبيناً أنه بسبب كم الأعمال الهائل الذي قدمه خلال مسيرته، لم يعد يتأثر بالأمور المادية.

 

أما عن الأمور التي تثير مخاوفه، أكدّ “عيد” إنه لا يخاف من شيء أبداً ولا يخاف حتى على نفسه، مبيناً أن خوفه الوحيد هو على عائلته وأسرته، مشيراً إلى أنه لايوجد ما يوصي به المجتمع بعد وفاته، وذلك لأن الحياة تستمر ولا تتوقف عليه أو على غيره.

 

Advertisement



 

 

يشار إلى أن الفنان “حسام عيد” قدم خلال مسيرته الفنية عدد من الأعمال في الدراما التلفزيونية منها “آخر الفرسان”، “أسياد المال”، “الشتات”، “ورود في تربة مالحة”، “أهلاً حماتي”، “طوق البنات”، وفي المسرح “الزير سالم”، “توباز”، “المفتش العام”، وفي السينما “قمران وزيتونة”، “العريضة”.

 

 

Advertisement



Continue Reading
Advertisement





Trending