Connect with us

نجوم ومشاهير

أصالة نصري تحن الى الوطن وتتمنى العودة وتصرح: من زمان تاركة الوطن واشتقت

نالت أمس الفنانة السورية “أصالة نصري” جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى والتي تمنحها “JoyAwards”  ضمن احتفالات موسم الرياض التي ترعاها هيئة الترفيه السعودية برئاسة “تركي آل الشيخ”.

سناك سوري – متابعات

الفنانان السوريان “قصي خولي” و”معصم النهار” كانا مقدما الجائزة التي تَنافس عليها “أحلام، نانسي، إليسا” و”أصالة” التي ظفرت بها حيث أعلن “خولي” فوزها في حين عبرت عن تفاجئها وهي التي كانت تجلس إلى جانب الإعلامي المصري “عمرو أديب” وزوجها الذي رافقها إلى درج المنصة قبل أن يستقبلها “معتصم” ويمسك بيدها إلى المنصة حيث احتضنت “قصي خولي” وتبادلا حديثاً سوريا يعود لذكريات ماقبل 2011.

“نصري” قالت بالعامية:«ماشفت كم كبير من الوجوه السورية، لأني تاركة الوطن من زمان، وسعيدة لتسلم الجائزة من نجمين من بلدي بحبهم كثير. كما عبرت عن شوقها لأهلها وأصحابها».

Advertisement





وقالت إنها فوجئت بالجائزة التي لم تكن متوقعة بالنسبة لها، وتداخل حديثها في بعضه كإشارة إلى مفاجأتها وارتباكها بها.

الفنانة السوري تشكرت مصر والسعودية التي قالت إنه لولاها ماكنت وصلت لأي “مطرح” وامتد الشكر ليشمل “mbc” وتركي آل الشيخ، وروتانا وسالم الهندي الذي وصفته بـ “معلمي”.

كما أهدت الجائزة لزوجها الذي كان أباً وأخاً وسنداً، ثم خاطبت أليسا التي كانت منافسة لها بالانكليزية بما معناها ” أنا أحبك كثيراً”.

يذكر أن تسليم الجائزة كان ضمن حفل فني ضخم شهد تقديم العديد من الجوائز الأخرى وشارك فيه نجوم العالم العربي.

Advertisement



Continue Reading
Advertisement





Trending