Connect with us

نجوم ومشاهير

رشا شربتجي: “أقول لزوجي حاضر سيدي طوال اليوم، حليمة بولند تلاحق المتحرش بها قضائياً، حقيقة خلاف بين شيرين وأنغام على عشرة ألاف دولار


يبدأ عرض مسلسل الرعب “الرابوص” يوم الأثنين القادم على قناة أبو ظبي دراما، ومن المتوقع أن يكون “الرابوص” للمخرج إياد نحاس علامة فارقة في تاريخ الدراما العربية وليس السورية وحسب، وذلك لاختلافه في الطرح عن كل ما عداه من مسلسلات، إذ اتخذ تركيبة مختلفة تقوم على إيجاد زمن يعود لما قبل خمسين عاماً ويستخدم شخوصه أدوات تكنولوجية موجودة اليوم.
وتقوم فكرة المسلسل على الرعب، وهذه الهوية تم استعراضها في الإعلام كثيراً، بيد أن المخرج نحاس يرفض أن يكون الرعب وحده ما يميز المسلسل:” هو كذلك، فيه رعب، لكنه في الوقت نفسه يتجزأ على الكثير من القيم الأخرى”.
واعتبر المخرج أن مسلسله لا يتخذ من زمن معين ليكون عنصراً محدداً في العمل، بل يعتمد زمناً افتراضياً يؤنس منه فترة الستينات من القرن العشرين وهذا ما يلحظه المشاهد من خلال الألبسة واللوك للشخوص في القصة.
ويشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما السورية وفي مقدمتهم: بسام كوسا، وأمل عرفة، ورنا شميس، وكندا حنا، ومرح جبر، وعبد المنعم عمايري، ونادين خوري، وآخرون، علماً أن الرابوص من تأليف: سعيد حناوي، وإنتاج: شركتي نحاس وزوى آرت للإنتاج الفني.


أكدّت المخرجة السورية رشا شربتجي أنها تعتبر الإخراج من أقسى المهن في العالم وأنها “لا ترحم” بسبب ارتباطها بعقود ومواعيد العرض والتصوير والكثير من الأشخاص العاملين في ذات المجال.
وقالت في لقاء مع إذاعة “ميلودي” إنها تعتبر رضا والدتها من أساسيات نجاحها كونه سرها الخاص وقالت: “أمي داعيتلي وأنا ماشية”، وتابعت:” ما زلت أعمل بمحبة وبحس الهاوي وكل مشهد بالنسبة لي هو أول مشهد، حتى أن أول مشهد أصوره في اليوم هو كآخر مشهد من دون أن أنظر للساعة أو أقول “خلصونا”، لا شيء في الدنيا يلهيني عن محبتي و ضميري لعملي”.
أمّا حول مسلسلها الجديد “شوق” والذي تصوّر مشاهده في دمشق، فأشارت إلى أن العمل لن يكون بعيداً عن الأزمة السورية وتفاصيلها بل سيعكسها بدرجة معينة، وأوضحت: “مهما حاولنا تصوير الوجع ومهما كتبنا وصوّرنا ومثّلنا سنبقى غير واقعيين بنسبة معينة فالوجع في الحقيقية أكبر بكثير”.
وتطرقت إلى حالة الحبّ التي تعيشها بشكل دائم ومستمر وقالت: “الحبّ أساسي في حياتي، فأنا عاشقة دائماً وأدعي الله بأن ينهي حياتي عندما ينتهي الحب في قلبي”.
أضافت: “في بداية الأزمة تزوجت من رجل لم يتخيل أحد زواجي منه، وأنا اليوم سعيدة بزواجي من ضابط وحتى أني أقول له” (حاضر سيدي) طوال اليوم”.


توفي عازف الطبلة اللبناني الشهير ستراك سركيسيان بعد صراع مع المرض، وسيصلى لراحة نفسه غداً في كنيسة بطركية الأرمن الأرثوذكس انطلياس ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة في برج حمود.
يذكر أن الفنان المميّز تألق في عزفه على الطبلة، وكانت له محطات لامعة في العالمين العربي والغربي، ومنحه التلفزيون العربي الأميركي في لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا درع افضل ضابط إيقاع في العالم العربي عام 1994.
وشكّل ستراك ظاهرة فريدة في عالم الفن بعد أن اقترن اسمه بـ”الطبلة” فانتهج أسلوباً لا يزال الكثيرون يتبعون خطاه، واستطاع حفظ فنه خلال 43 سنة في 52 ألبوماً.
ومن أعماله شريط “ليالي زمان” الذي يتضمن 6 مقطوعات موسيقية للرقص الشرقي و”سولو” على “الطبلة” شاركه فيه عزفاً 32 موسيقياً.

بعد غياب عادت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة مساء الخميس الفائت إلى الشاشة الصغيرة عن طريق برنامج “حديث البلد” على شاشة “MTV” اللبنانية، وحققت الحلقة الأولى من حديث البلد بموسمه الجديد نسبة مشاهدة عالية، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عودة برنامج “حديث البلد” وسط إجماع على عودة الإعلام الراقي مجدداً الى الواجهة بقيادة منى أبو حمزة.
ما جديد برنامج حديث البلد؟ لم تشأ منى أبو حمزة أن تكون عودة برنامج حديث البلد عادية بل اختارت أن تكون العودة قوية ومختلفة عن السابق من ناحية العرض، حيث اختارت أن يكون عرض حديث البلد ابتداءً من الحلقة القادمة مساء هذا الخميس مباشرةً على الهواء وليس كما جرت العادة في المواسم الماضية حيث كانت جميع الحلقات مسجلة، وتُعتبر هذه الخطوة بمثابة تحدٍ جديد تخوضه منى أبو حمزة خاصةً وأن استضافة هذا العدد الكبير من الضيوف مباشرةً على الهواء وإدارة الحوار مسؤولية كبيرة، ودائماً ما كانت أبو حمزة على حجم المسؤولية والتحدي.


رغم الشائعات التي طالت كل من الفنان هشام الحاج وعائلته منذ أيام إلا أن كليب أغنيته الجديدة “إنت وأنا” أصبح جاهزاً وسوف يتم طرحه في الأيام القليلة القادمة عبر مختلف الشاشات المحلية وغيرها.
وعند عرض الڤيديو سيظهر من خلاله حقيقة المشهد الذي سرّب من مكان التصوير وعليه بنيت أخبار كاذبة وملفّقة لتشوه سمعته أمام عائلته أولاً وجمهوره ثانياً.
نذكر أن أغنية “إنت وأنا” من إنتاج شركة Fusion Events And Entertainment، ومن كلمات طوني أبي كرم، ألحان وتوزيع بودي نعوم، وإخراج زياد خوري، شاركت فيه غناءً وتمثيلاً الفنانة الأمريكية راكيل من أصل لبناني.


ينتظر جمهور النجم الفلسطيني محمد عساف بفارغ الصبر ألبومه الجديد من إنتاج شركة “بلاتينوم ريكوردز”، ويترقب جمهوره ألبومه الثاني والذي طال انتظاره خاصةً وأن العساف يدرك تماماً الوقت المناسب لإصدار أعماله الفنية، وفي هذا السياق أكد على أن ألبومه الجديد بات قريباً ما أثار حماس جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، وقال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر: “الجديد ما عاد بعيد وصار قريب وقريب كتير، لكن وين حينسمع ومتى وكيف ؟! كلّه بوقته و خلّي عيونكم هون لتكونوا أول العارفين و السامعين”.
هذا وتوجه محمد عساف قبل يومين إلى العاصمة اللبنانية بيروت حيث يحل ضيفاً على الحلقة الأخيرة من برنامج “آراب أيدول” بموسمه الرابع مساء السبت القادم، ومن المتوقع أن يتابع العساف خلال تواجده في بيروت تحضيرات ألبومه الجديد.


كشفت بعض التقارير الصحفية ملابسات الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة أنغام، والذي على إثره قيل أن الأخيرة رفضت تلبية الدعوة لتكون ضيفة الأولى في برنامجها “شيري استوديو”.
حيث أشارت التقارير الصحفية أن شيرين عبد الوهاب رغبت في استضافة أنغام في برنامجها، إلا أن الأخيرة فوجئت أن المبلغ المعروض عليها هو 40 ألف دولار، بينما هي تتقاضى للظهور إعلامياً 50 ألف دولار.
وبسبب المبلغ غضبت أنغام لشعورها أن شيرين عبد الوهاب تقلل من شأنها، خاصةً وإنها وصلتها أنباء أن الفنانة أصالة تقاضيت 100 ألف دولار، بينما حصل صابر الرباعي على 120 ألف دولار.
ونتيجة للأزمة التي نشأت بين أنغام وشيرين عبد الوهاب فأن هناك مساعي للصلح بينهما عن طريق الفنانة أصالة.
وبعد انتشار هذه الأقاويل بسرعة البرق نفى تامر عبد المنعم مدير أعمال الفنانة أنغام كل ما سبق مؤكداً على إنه لا يوجد أي مشاكل مع شيرين عبد الوهاب.
وأضاف تامر عبد المنعم بأن أنغام لم يدعوها أي شخص لحضور برنامج “شيري استوديو”، مشيراً إلى أن البرنامج ميزانيته ضخمة ومن الغريب أن يتم التحدث عن مشكلة بسبب الأجر.
وفي سياق الخلاف، أكدت مصادر أن هناك أزمة بالفعل بين أنغام وشيرين عبد الوهاب ولكن ليس بسبب البرنامج وإنهما لا يتحدثا إطلاقاً في الامر حتى لا تتفاقم الأمور أكثر.


حسمت الممثلة المصرية القديرة يسرا أمر مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل حيث قررت خوض المنافسة الدرامية بمسلسل “على سلم الخدامين”.
العمل الذي تجسد فيه يسرا شخصية خادمة من المقرر البدء بتصويره السبت المقبل وهو من تأليف إياد عبد المجيد، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج جمال العدل.
نفيد بالذكر أن يسرا شاركت في منافسة رمضان الماضي بمسلسل “فوق مستوى الشبهات”، وهو العمل الذي أعادها إلى الساحة الدرامية بقوّة، حيث جسدت من خلاله دور امرأة تعاني من اضطراب نفسي يجعلها ترتكب جرائم وحشية.


كما هي العادة مثل كل عام، يتصدّر النجم عادل إمام الأجور بمبلغ قدره 45 مليون جنيه عن دوره في مسلسل “عفاريت عدلي علام”، وتشاركه في العمل الفنانة هالة صدقي لقاء خمسة ملايين جنيه.
ووصل أجر الفنان أحمد السقا إلى 40 مليون جنيه في مسلسل “الحصان الأسود” الذي يجسّد من خلاله شخصية “فارس” المحامي الذي يستخدم ثغرات القانون للحصول على حقوق “غير مشروعة” ويشاركه في البطولة ياسمين صبري، شيري عادل، وصبري فواز، ومن إخراج أحمد خالد.
وتعاقد كريم عبد العزيز على مبلغ 35 مليون جنيه مقابل بطولته في مسلسل “علي الزيبق”، المأخوذ من ملفات المخابرات المصرية ومن تأليف وليد يوسف، ويشارك في بطولته شريف منير، وكارمن لبس، من إنتاج وائل عبد الله.
وبنفس الأجر تقريباً تعاقد أحمد مكي على بطولة مسلسل “خلصانة بشياكة” ويشاركه البطولة هشام ماجد، شيكو، ودينا الشربيني، من إخراج هشام فتحي.
أما محمد فؤاد فيعود الى الدراما الرمضانية بأجر وصل إلى 30 مليون جنيه عن مسلسل “الضاهر”، الذي يجسّد من خلاله شخصية ضابط يعيش في منطقة الضاهر ويقع في غرام فتاة يهودية، ويشاركه في بطولته فريال يوسف، حسن يوسف، وإنجي شرف، من إخراج ياسر زايد.
مصطفى شعبان تعاقد على مسلسل “اللهم إني صائم” مقابل أجر وصل الى 25 مليون جنيه، وتدور أحداثه حول عادات العائلة المصرية في رمضان في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته ماجدة زكي، ومي نور الشريف.


قررت حليمة بولند أن تلاحق المتحرش بها قضائياً بعدما ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي منذ يومين بڤيديو قصير ظهرت فيه الإعلامية حليمة بولند وحولها الجموع والجماهير الذين أرادوا الاقتراب منها والتصوير معها، وذلك خلال دخولها إفتتاح العرض الجديد لصديقها مصمم الازياء المعروف في الكويت، ولكن صادف أن اقترب منها أحد المعجبين من أجل إلتقاط صورة على طريقة “سيلفي” لكن جاءت ردّة فعلها غريبة وقوّية نوعاً ما.
وفي التفاصيل فهذا المعجب وضع يده خلف ظهر النجمة المعروفة فصرخت ودفعته بعيداً عنها وقالت: “وقاحة”، الأمر الذي أثار بلبلة بين الناس والقيمين على هذا الحفل الذين كانوا بجانبها.
كثيرون إعتبروا أن بولند بالغت في ردّة فعلها حيث لم تكن هناك نية هذا الشاب التحرش بها، فيما تضامن آخرون معها واعتبروا أنّه يحدث مثل هذه الأمور في مثل هذه الأوقات والأماكن.
وعندها نشير الى أن محامي مقدمة البرامج المشهورة تقدّم بلاغ رسمي الى مكتب النائب العام ضد المتحرش بموكّلته وإعترافه بأنّه تقاضى مبلغاً مالياً لإرتكابه هذا الفعل من قبل من يغارون من حليمة وما شابه، أمّا المتهم المعني بالأمر فخرج إلى العلن فيما بعد وأوضح أنّ الناس تهوى الاشاعات وهو لم يحصل على المال أبداً كما وأنّه أراد فقط التصوير مع النجمة لكنها إنزعجت ولم تعطه المجال إظهار حسن نيته.


كشفت مصادر صحافية أنّ النجمَ البريطاني الراحل جورج مايكل لن يُدفنَ حتى آذار المقبل، بعد أن قرّر الطبيب الشرعي إجراء فحوص جديدة على جثته، لتحديد أسباب الوفاة.
وتخضع جثة مايكل منذ وفاته يوم 24 كانون الأول الماضي لتشريح وفحوص عدّة، ولكنها حالت جميعاً دون الكشف عن الرحيل الغامض، بحسب صحيفة “The Sun” البريطانية.
وترقدُ جثة ملك البوب البريطاني في مشرحة لندن منذ ما يقارب الشهرين، وهو ما فاقم أحزان محبّيه، ويبدو أنّ المحنة ستمتدّ إلى آذار القادم.
ومع تزايد الشكوك حول واقعة رحيل مايكل، التي قال مقرّبون على سبيل الشك: إنّها بسبب إدمان المخدرات، تخضع أصول وأموال النجم الراحل للتجميد، حيث تتعدّى ثروته من الأموال والعقارات الملايين من الدولارات.
يشار الى أنه عثر على مايكل متوفّياً على سريره داخل منزله من دون أية أدلّة على وقوع حادث من أي نوع.


يبدو أنّ جميع محاولات الثنائي الشهير جنيفر غارنر Jennifer Garner، وبن أفليك Ben Affleck، لتخطّي أزمتهِما والمحافظة على زواجهما باءت بالفشل.
فبعد مرور عامين على إنفصالهما، قررت النجمة البالغة من العمر 44 عاماً التقدّم بالأوراق الرسمية من أجل رفع دعوى طلاق ضد زوجها البالغ من العمر 44 عاماً.
هذا القرار المؤجّل جاء بعد 20 شهراً على إكتشاف جنيفير خيانة أفليك لها مع مربيّة أطفالهما التي تدعى كريستين، ولكنّ الثنائي بقي طيلة تلك الفترة يحاول اجتياز تلك الأزمة ومعالجة مشاكلهما إلا أنّ ذلك لم ينجح.
واللافت أن جنيفر وأفليك لا يزالان يحبان بعضهما، ولكن توتر علاقتهما دفعهما للوصول إلى طريق مسدود.
يشار إلى أن بن أفليك وجينفير غارنر تزوجا في 29 حزيران 2005، ولديهما ثلاثة أولاد هم فيوليت، وسيرافينا، وصامويل.

 

لـسوريا الإعلامية | شارل عبدالعزيز

Continue Reading
Advertisement





Trending