Connect with us

نجوم ومشاهير

النشرة الفنية من سوريا الإعلامية

النشرة الفنية من سوريا الإعلامية

إعداد شذى معلا

رشا شربتجي تبدع من جديد بعد تعافيها..

نشر زياد علي مدير إدارة انتاج الشركة  عبر فيسبوك صور تجمعه بشربتجي في منزلها، وكتب : “عودة المخرجة المبدعة رشا شربتجي لمتابعة تحضيرات مسلسل شوق بعد تعافيها…الحمد الله عالسلامة”.

وكانت المخرجة السورية قد تعرضت مؤخراً لحادث سير، اصيبت على أثره ببعض الجروح والرضوض، وأجرت أيضاً عملية جراحية لعينها، ما اضطرها لتأجيل انطلاقة تصوير عملها السوري الأول منذ أربع سنوات، والذي من المقرر أن يضم على قائمة أبطاله: باسم ياخور ونسرين طافش وسوزان نجم الدين ومنى واصف وشكران مرتجى وجوان خضر وآخرين.

Advertisement





“شوق” هو مسلسل درامي إجتماعي معاصر تدور أحداثه بين دمشق وبيروت في الفترة الزمنية الممتدة بين 2012- 2014 ويتناول مصائر وحياة نماذج مختلفة من المجتمع السوري على خلفية ما عاشته البلاد خلال السنوات الماضية ويتطرّق إلى بعض النساء اللواتي اختطفهن “داعش” وتعامل معهن على أنّهن سبايا “الدولة الإسلامية في العراق والشام”.

 

محمود نصر يخرج عن صمته في “بيت القصيد”…

ما إن أغلق “الندم” أبوابه قبل نحو ثلاثة أشهر، حتى بات “عروة” الشخصية الصديقة والوفية للفنان السوري محمود نصر، ليعود الضوء ويسلَط على ابن الغول الأصغر عبر برنامج “بيت القصيد” مع الإعلامي اللبناني زاهي وهبي على قناة الميادين مساء الثلاثاء 20 أيلول/ سبتمبر الساعة (21:30) بتوقيت دمشق وبيروت.

وتشكل هذه الإطلالة أول خطوة للفنان نصر نحو الوسائل الإعلامية بعد امتناعه عن إدلاء أي تصريحات عقب عرض مسلسل الندم الذي حظي بمتابعة جماهيرية واسعة على المستوى المحلي والعربي في الموسم المنصرم.

Advertisement



 

ماجد المصري يعود الى السينما بعد غياب 13 عاماً…

تعاقد الممثل المصري ماجد المصري على بطولة فيلم جديد مع شركة الريماس، للمنتج إبراهيم إسحق، ويعكف على كتابته سامح سر الختم، ومن إخراج أمير شوقي.

ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية، حيث يجري حالياً إختيار باقي الأبطال، حتى يتم التحضير له خلال الفترة المقبلة.

ويعود المصري بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب 13 عاماً، منذ تقديمه للفيلم المصري التركي “هروب مومياء”، شاركه في بطولته نيللي كريم وفتحي عبد الوهاب.

Advertisement



Continue Reading
Advertisement



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Trending