Connect with us

نجوم ومشاهير

النشرة الفنية : إليسا تتحدث عن حبيبها و ديمة بياعة تخوض تجربة تلفزيون الواقع

سوريا الإعلامية | فن ومشاهير

11%d9%81

ديما بياعة  تدخل تجربة تلفزيون الواقع :
تخوض الفنانة ديمة بياعة تجربة جديد من خلال المشاركة في برنامج ينفذ للمرة الأولى في الوطن العربي وهو برنامج تلفزيون الواقع من انتاج التلفزيون الرسمي السويدي. ونشرت بياعة عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) أن البرنامج سيبدأ تصويره قريباً بين دبي والعديد من المدن السويدية. وستكون حلقاته الأولى تصور حياة ديمة وعالمها بتفاصيله اليومية التي تعيشها في دبي. يذكر أن ديمة بياعة كُرمت مؤخراً في مهرجان الفضائيات العربية في مصر حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة.

 

12%d9%81

محمد عساف يتحدث عن قلوب النساء :

في حوار أجرته مجلة سيدتي مع الفنان الفلسطيني محمد عساف جاء فيها :
اكتشافا للوجه الآخر لـ ”سفير النوايا الحسنة” الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي يأخذنا بتصريحاته السريعة في رحلة إلى داخله لنتعرّف إلى شخصيته ونظرته إلى الحياة, كان الحوار الآتي:

Advertisement





ما هي الأمور التي تحب أن تنجزها بسرعة فائقة؟
سؤال بحاجة للتفكير، لكني اعتدت في الحقيقة على إنجاز كل الأمور المتعلّقة بحياتي الشخصية، وبعائلتي بسرعة فائقة، وأحب إنجاز أمور عائلتي بنفسي دون تردّد أو إبطاء.

ما هو أسرع طريق للوصول إلى الشهرة؟
الشهرة الحقيقية لا تأتي بسرعة أبداً، فالشهرة بحاجة إلى وقت وعمل حتى تتحقّق.

هل تتأنّى في اتخاذ القرارات المصيرية أو تتسرّع وتندم بعدها؟
نعم، أتأنى وأفكّر كثيراً قبل اتخاذي القرارات المصيرية التي تخطئ وتصيب أحياناً كثيرة، لهذا يكون التأني ضرورياً، والإنسان لا يتعلّم دروس الحياة «ببلاش» (مجاناً). وإن اتخذت قراراً غير جيد لا أندم عليه لأني أكون قد تعلّمت منه درساً مهماً يفيدني لاحقاً.

هل تؤمن بالنجومية السريعة التي يحقّقها الفنانون؟
لكل تجربة مع الشهرة السريعة خصوصيتها، وأنا حقّقت شهرة سريعة. لهذا إن قلت لك نعم، ستعتبرين أني أجبت بنعم لأني حقّقت نجومية سريعة، وإن قلت لا سأناقض ما حصل معي. لكل تجربة نجومية خصوصيتها مع كل فنان.

ما هي أسرع طريقة برأيك للحصول على الثروة؟
لا توجد طريقة سريعة للحصول على الثروة التي تتطلّب وقتاً طويلاً في التفكير بالوسيلة الشريفة والناجحة وفي المجال الذي يفهم فيه المرء ويحبّه لتحقيقها.

Advertisement



ما هو أسرع طريق للوصول إلى قلب المرأة؟
الصدق والحب معاً.

هل تنفق بسرعة ما تجنيه من مال أم تتأنى في الصرف؟
لا طبعاً.

هل أنت ممّن يقودون السيارة بسرعة فائقة؟
لا بالطبع، أقود بهدوء ضمن قوانين المرور والسرعة المحدّدة.

كيف تختصر مفهوم الصداقة بعبارات سريعة؟
الصديق وقت الضيق.

هل سبق أن وقعت في الحب بسرعة؟
لا، لا أقع في الحب بسرعة أو بسهولة.

Advertisement



هل تنظر إلى المرآة بسرعة أم يأخذ هذا الأمر منك وقتاً محدّداً؟
لا أنظر إلى المرآة سوى دقائق معدودة عندما أرتّب شعري.

كلمة سريعة… لمن توجّهها؟
للشباب: «اجروا وراء أحلامكم توصلوا».

 

13%d9%81

نقل نجل الفنان الراحل  محمود عبد العزيز إلى المستشفى :

دخل نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز المنتج محمد عبد العزيز إلى المستشفى بعد إصابته بإرتفاع ضغط الدم.
محمد أصيب بارتفاع في ضغط الدم بعد المجهود الذي بذله خلال تشييع ودفن والده الراحل بالإضافة إلى حالة الحزن التي يعيشها.
الحالة لمحمد استقرت بعد مكوثه لساعات في المستشفى ليستعد مع أخيه لاستقبال المعزين في وفاة النجم الراحل بعد أن تم تأجيله مراعاة لافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، والذي أهدى والدهما الراحل دورته الثامنة والثلاثين لروحه.

Advertisement



 

14%d9%81

إيمان البحر درويش  يشن هجوماً على هاني شاكر :

شنّ الفنان المصري إيمان البحر درويش هجوم عنيفاً على نقيب الموسيقيين، الفنان المصري هاني شاكر، والذي أصدر بياناً يؤكد من خلاله أنه لن يلتزم بحكم المحكمة ببطلان إنتخابات نقابة المهن الموسيقية، إلا بعد معرفة الحكم النهائي، حيث قام بالطعن عليه مؤخراً أمام المحكمة الإدارية العليا.
وكتب درويش في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “هل صحيح أن ينكر الفنان هاني شاكر أن هناك حكما واجب النفاذ بعد قيامه بالطعن على الحكم أمام الإدارية العليا كما هو واضح في هذا الخبر وغيره.. والجدير بالذكر أن الطعن لا يوقف التنفيذ ولا بد أن تصدر المحكمة الإدارية العيا حكما بايقاف الحكم او إلغاءه”.
وأضاف: “فان صح هذا القول فسأقوم بالفعل باتخاذ إجراءات التنفيذ التي لم أود القيام بها لعدم احراج دولتي في هذه الفترة العصيبة وسيعلم الجميع مواقف الرجال ومدى صدقهم في أفعالهم وأقوالهم”.

16%d9%81

ذا روك .. اكثر الرجال إثارة :

اختارت مجلة بيبول دوين جونسون  “ذا روك” المصارع الشهير الذي اتجه للتمثيل، ليكون أكثر الرجال إثارة لعام 2016.
وقال جونسون (44 عاما) عندما علم باللقب الجديد إنه شعر بالارتباك، وأضاف للمجلة “ما جال بخاطري هو كم هذا مثير ثم فكرت .. ياللهول .. لقد وصلت إلى القمة. لست أدري حقا إلى أين أذهب بعد ذلك”.
وبرز اسم جونسون خلال منتصف التسعينات عندما كان مصارعا ثم اتجه للتمثيل في وقت لاحق وأصبح من منتجي هوليوود.
ويشتهر جونسون الذي يبلغ طوله 1.96 متر ويزن 111 كيلوغراما بمظهره الضخم. بل إنه جسد شخصية هرقل الأسطورية في فيلم (هيركوليز) عام 2014.
وفي أحدث مشاريعه يجسد ذا روك بصوته شخصية ماوي في فيلم الرسوم المتحركة (موانا) من إنتاج شركة ديزني.
وقال “غيرت مسيرتي المهنية بشكل كبير على مدى السنين وخدمني هذا بشكل جيد. لكني أشعر أن التغييرات الشاملة التي حدثت في حياتي وفي علاقاتي وكوني أبا وشريكا ومن خلال كل ما فعلته … خلق شكلا من أشكال الثقة”.
17%d9%81
إليسا تكشف خلافها مع حبيبها  :
من الواضح أنّ بعض أقلام الصحافة الفنية، لا يشغلها حالياً سوى نجاح الفنانة إليسا التي أكّدت أنّها قادرة على تحطيم الأرقام القياسية مجدداً بألبومها الأخير “سهّرنا يا ليل”، في وقت تنحّى فيه كثيرون عن إصدار الألبومات في العالم العربي.
وبدلاً من الثناء على نجاحها، انصرف البعض الى خلق إشاعات من شأنها أن تؤثّر سلباً على هذا النجاح اللافت. وعلى الرغم من المحاولات الكثيرة التي شهدناها في الأيّام الأخيرة، إلّا أنّ شيئاً منها لا يمتّ للحقيقة بصلة.
وبعد أن انتشر على أحد المواقع العربية خبر يفيد بأنّ إليسا لم تكن مرتاحة في حفلة تكريمها بسبب خلافها مع حبيبها، أكّدت مصادر مقرّبة منها لبعض المواقع الإخبارية، أنّ الأخبار غير صحيحة ومن شأنها فقط أن تشوّش على تألّقها وتميّزها.
Continue Reading
Advertisement



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Trending