Connect with us

نجوم ومشاهير

سلمى المصري عاتبة على ياسر العظمة، فارس كرم رداً على رامي عياش: (مظبوط إنك تنكة مصدّاية)، كرستيانو رونالدو يلجأ إلى التلقيح الصناعي وينتظر توأمه


فاجأت الفنانة دينا هارون متابعيها بإعلانها الحداد دون ذكر السبب، الأمر الذي أثار تساؤل الجميع، إلى أن خرجت هارون وأعلنت السبب، وقالت: «السواد هو حداد على وفاة صديق عزيز ومقرب وما حبيت أنعيه بشكل رسمي وكمان والدة صديقات غاليين غادرتنا، بالإضافة إلى الشهداء إللي ارتقوا في تفجيرات الأمس بدمشق.. يعني كان يوم محزن جدًا.. فحطيت السواد بشكل عام؛ تعبيرًا عن الحداد بالجملة.. سامحوني وباشكر كل من كانت لهفته كبيرة تجاه الحالة.. شكرًا لكل من سأل وما قدرت أرد بشكل شخصي، الله يخليلنا حبايبنا ويحمينا ويحمي الجميع من كل شر، وتظلون بخير».

 


نفت النجمة شكران مرتجى ما تمّ تداوله عن توقيعها عقداً لتنفيذ مسلسل “طرفة” بدون شخصية دنيا، وقالت إن هذا الخبر غير صحيح لأن طرفة ودنيا لا تنفصلان، وقالت “لا خلاف مع أمل، وأوجّه تحية لـ أمل عرفة التي لم ألتقِ بها منذ فترة بسبب انشغالاتنا”.


يتابع النجم السوري فادي صبيح تصوير أحد أدوار البطولة في المسلسل الاجتماعي الكوميدي “سايكو”، من تأليف أمل عرفة بالشراكة مع زهير قنوع، وإخراج كنان صيدناوي
وعن شخصيّته في العمل قال: “أؤدي في العمل شخصيّة صبحي، وهو شاب خرّيج معهد صناعي، إلا أنه لا يعمل بشهادته بل يفتتح معملاً للثلج، لكنّ ظروف البلد من ماء وكهرباء تجعله عاطلاً عن العمل، ما يوقعه بالكثير من المطبّات”.
وأضاف فادي: “صبحي” يقع في حب وصال، وهي إحدى شخصيات النجمة أمل عرفة، إلا أنها تشترط عليه أن يحمي معها كنزاً خطيراً، وهو قرص “dvd” عليه معلومات خطيرة، لكنّ هذا القرص يتعرض للضياع بعد دخول وصال لمشفى الأمراض العقليّة، وتبدأ رحلة البحث عنه، حيث يعترض هذه العمليّة الكثير من المواقف الكوميديّة و المشوقة، حيث يسعى صبحي لإخراجها من المشفى، والزجّ بشقيقتها التوأم بدلاً منها، وغيرها من المواقف.
ووصف فادي العمل بأنه كما كلّ الأعمال التي كتبتها أمل، بأنه عمل يستحق الرهان عليه لرمضان المقبل، فيما وصف الشراكة التمثيليّة مع أمل عرفة بالممتعة، و التي تريح الممثل وتعطيه الحريّة لإطلاق مخزونه.
من جهة أخرى، أكد فادي أنه بدأ بالتعامل مع صفحات مواقع التواصل عبر إطلاق صفحات رسميّة بإشراف مكتب إعلاميّ متخصص، لافتاً إلى أهميّة ودور هذه المواقع في تواصل حقيقي بين الفنان وجمهوره، وإيصال اخباره بشكل صحيح.

 


صرّحت النجمة السورية سلمى المصري بأن مسلسل مرايا ليس انطلاقتها وقالت أن بداية سلسلة “مرايا” كانت في الثمانينات وانطلاقتها كانت قبل تلك الفترة، وشاركت في عدة لوحات تركت صدى لدى الناس، وبأن والعمل عموماً له جماهيريته كونه يتضمن نقداً اجتماعياً للواقع، وبأنها استمتعت بالعمل كون الممثل يتمكن عبره من أداء شخصيات مختلفة بحسب طبيعة اللوحة.
والعتاب الذي توجهه للعملاق ياسر العظمة بأنها تتمنى أن تراه قريباً في سوريا ويقدّم أجزاء جديدة من “مرايا”، فالجمهور اشتاق إلى أعماله ووجوده جميل بيننا.

 


أعلنت النجمة هيفا وهبي أنها تصل إلى بيروت في هذه الأثناء من اجل محبيها والـ haifa holics، وأن سبب زيارة هيفا هي فقط من أجل المشاركة والحضور في المعرض الخاص الذي أقامه أحد أبرز محبيها الرسام شربل حلال والذي يحقق حلمه بإقامة معرض خاص برسومات هيفا.
هيفا ستغادر لبنان بعد ساعات فهي تزور بيروت فقط من أجل هذه المشاركة وستعود لمصر لمتابعة تحضيراتها لمسلسلها الجديد.

 


توفّي الرسام الكاريكاتوري اللبناني ستافرو جبرا بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 70 عاماً، ولقد نعاه نجوم وأهل الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن حزنهم بأن الفن خسر واحد من أهم رواده.

 

Advertisement






بعدما أبدى الفنان فارس كرم عدم إعجابه بأداء الفنان رامي عياش التمثيلي في مسلسل “أمير الليل” كتب عياش عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التعليق التالي: “كيف بدي نام بعدما المغني صاحب الاغاني العميقة والصوت العبقري والابداع الفني بدو يعطي رأيه فيي آخر زمن” فهل قصد عياش الرد على فارس كرم من دون أن يسميه؟، في وقت تضامن جمهور عياش معه وغردوا له بالعديد من التعليقات.
أما فارس كرم فكتب عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي: “مظبوط إِنَّك تنكة مصدّاية، ولد سئيل” فهل قصد الرد بدوره على رامي عياش؟ وهل وقع الخلاف فعلياً بين عياش وكرم وبين جمهوري الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي؟

 


استغلت الفنانة إليسا وجودها في استوديو نحاس من أجل تصوير أحد البرامج الغنائية، لتلقي التحية على الفنان عادل إمام وفريق عمل مسلسله “عفاريت عدلي علام”.
إليسا قابلت المخرج رامي عادل إمام لتهنئه على العمل الجديد، وأكدت له إعجابها الشديد بعادل إمام وإنها من معجباته التي تنتظر أعماله باستمرار.
وتردد أن المخرج رامي إمام عرض على إليسا أن تظهر في مشهد مسلسل الزعيم “عفاريت عدلي علام”، إلا إنها اعتذرت مؤكدةً على أن زيارتها في مصر خاطفة.
عادل إمام رغب بشدة تحية إليسا بنفسه إلا إنه رفض أن يخرج من غرفته بملابس الشخصية، ليطلب منها أن تحضر إلى غرفته ليشكرها على الزيارة.
وكان الموزع الموسيقي عادل حقي مع إليسا في زيارتها السريعة للفنان عادل أمام، حيث إنه يتولى وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل عادل إمام.

 


اعتذر النجم عاصي الحلاني عن كل العروض الدرامية التي تلقاها طيلة الفترة الماضية.
وهناك عدّة نصوص عرضت على عاصي الحلاني ليخوض بها السباق الرمضاني المقبل إلاّ أنه اعتذر عنها جميعها رغبةً منه بالتفرغ لألبومه الجديد وأعماله الغنائية المخطط تقديمها طيلة الأشهر المقبلة ومن بينها تصوير أكثر من ڤيديو كليب وإحياء مجموعة كبيرة من الحفلات.
ومن المعروف أن عاصي الحلاني قدّم أولى تجاربه الدرامية في سباق رمضان لعام 2015 من خلال مسلسل “العراب” المستوحى من قصة الفيلم العالمي الشهير “العرّاب” والتي تمّ تعريبها بسيناريو للكاتب حازم سليمان.
على صعيد آخر، سلّم عاصي الحلاني ماستر ألبومه الجديد إلى شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بعد أن انتهى من تصوير غلافه ومن المقرر أن يتم طرح العمل رسمياً في الأسواق مع نهاية شهر آذار الجاري.

 


تحلّ النجمة كارول سماحة ضيفة مميّزة على برنامج “ميكس ميوزك” مع النجم خالد سليم والنجمة ألين لحود اليوم عبر شاشة “دبي” الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت بيروت و القاهرة والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.
على صعيد أخر، تحيي كارول حفل افتتاح “مهرجانات البترون الدولية 2017” – لبنان يوم الجمعة الواقع في الحادي عشر من شهر أب 2017 .
يذكر إن سماحة أحيت حفلين بمناسبة الفلانتين خلال شهر فبراير 2017: حفل في “دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا” – مصر – القاهرة بمصاحبة أوركسترا مايسترو سليم سحاب السيمفوني العربي يوم الجمعة 10 منه ، و حفل في “قصر المؤتمرات” – ضبيه – لبنان يوم السبت 18 منه تحت إسم “CaroleALaChandellee” قدمت خلاله أحلى أعمالها الرومانسيّة على ضوء الشموع.


كرمت جامعة اللويزة الفنان معين شريف وسلمته درعاً تكريمياً خلال حفل عيد المعلم الذي جمع الهيئة التعليمية والإدارية
ونخبة من السياسيين من بينهم وزير الداخلية السابق مروان شربل، كما حضر الحفل عدد من رجال الدين والمطارنة.
وطبعاً أهدى معين شريف باقة من أغانيه للمعلمين إحتفاءً بالمناسبة.

 


انطلق الموسم الجديد من برنامج “آراب غوت تالنت” الذي تتألف لجنة تحكيمه من العميد علي جابر، الفنانة نجوى كرم، الممثل المصري أحمد حلمي، وغاب هذا الموسم الممثل السعودي ناصر القصبي.
في بداية الحلقة اجتمعت اللجنة لترسم تصوراً للموسم الجديد وقال جابر لكرم: “مشتاقينلك”، فردت كرم ممازحة: “بشوفك من سنة لسنة وتاهميني فيك”، من ثم بدأت الحلقة بدخول المواهب للإختبار أمام اللجنة.
اللجنة نقلت الى مرحلة النصف نهائي كل من: أيمن وكسينيا من مصر (رقص)، أحمد العطوي من مصر وTonie Magie وجاسر العمدة من السعودية، فرقة Cascade من الجزائر (ألعاب الخفة)، الطفل حسين دريد (رقص)، سيموني العاني من العراق، فرقة Hermanos Band (غناء)، أحمد تافزي من الجزائر (فنون قتالية)، أميرة ومريم أبو زهرة من مصر (عزف)، إيمان الشميطي “الحامل بمولودها” من المغرب (غناء) وحصدت الباز الذهبي.
سمية من المغرب فاجأت لجنة التحكيم بصوتها المميز فحصدت 3 نعم من اعضاء اللجنة وتأهلت إلى مرحلة النصف النهائي.
أما فريق “راب النار” -المكون من ثلاث أطفال نازحين من سوريا بسبب الحرب- قدموا أغنية راب عن الحرب أثروا باللجنة وحصدوا ثلاثة “نعم”.

 

Advertisement




يحيي أمير الغناء العربي هاني شاكر يوم الخميس الواقع في السادس عشر من شهر أذار 2017 حفل خيري في كلية طب عين شمس في العاصمة المصريّة “القاهرة” بمناسبة افتتاح مستشفي الأطفال الجديد (التبرع علي حساب رقم ٧٧٩٩٩ لجمعية نهضة طب عين شمس، في جميع بنوك مصر).

 


أشارت بعض المصادر الصحفية العالمية أن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ينتظر طفلين توأم من الذكور من أم مجهولة الهوية اختارها بنفسه.
وحسب موقع صحيفة “ذا صن” البريطانية٬ فإن امرأة أميركية حملت طفلي رونالدو التوأم عن طريق التلقيح الصناعي٬ ومن المنتظر أن تنجباهما خلال الأشهر القادمة، موضحا بأن هوية أم الطفلين تبقى مجهولة حتى على المقربين من رونالدو٬ وهو نفس الأمر الذي قام به حينما رزق بابنه الحالي جونيور٬ الذي يبلغ من العمر سبعة أعوام.
وأوضح الموقع بأنه لم يتمكن من معرفة الأسباب التي تدفع بالنجم البرتغالي إلى الإنجاب بهذه الطريقة٬ مشيرا في الوقت ذاته بأن رونالدو سيقوم بإحضار طفليه التوأم إلى مدريد مباشرة بعد ولادتهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

 


يحيي المغني الكندي براين آدامز Bryan Adams في هذه الأثناء، حفلاً غنائياً صاخباً في العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديداً في مجمّع البيال Biel.
هذا الحفل يأتي ضمن جولة براين الغنائية، التي انطلقت تحت إسم Get Up.
براين الذي يعد من أشهر المغنيين الكنديين، نشر قبل ساعات من الحفل صورة عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيها داخل أحد مطاعم الفلافل في بيروت، وعلّق عليها بالقول: “أشهى وألذ فلافل في بيروت. مع الفجل والطماطم والنعناع الطازج”.
من أشهر أغاني النجم براين آدامز Everything I Do و Heaven و Summer of ’69، و Please Forgive Me, ومن أشهر ألبوماته Reckless، الذي باع حتى الآن أكثر من65 مليون نسخة.

 


تعيش إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية حالة من التخبط بسبب الاعتذار المفاجئ لنجم بوليوود أميتاب باتشان عن عدم الحضور، إذ كان من المفترض تكريمه، وحرصت الإدارة على تحضير برنامج متميز للاحتفاء بوجوده، لكن تم إلغاء كافة التحضيرات والاستعدادات بعد اعتذاره.
ونشرت المواقع الإلكترونية الهندية أن سبب الاعتذار يرجع إلى إصابة والد زوجة ابنه بوعكة صحية خطيرة أجبرته على دخول العناية المركزة، فرفض أميتاب ترك أشواريا راي زوجة ابنه بهذه الظروف الصعبة وقرر إلغاء كافة ارتباطاته الفنية، ومنها المشاركة بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

 


شغلت نجمة الغناء العالمية مايلي سايرس الجمهور والرأي العام طيلة الساعات الماضية، حيث تسبّب والدها بزوبعة إلكترونية مثيراً العديد من التساؤلات حول زواجها.
وفي التفاصيل فقد آثار والد مايلي سايرس تساؤلات الجماهير حول زواجها سرًا من خطيبها الممثل الأمريكي ليام هيمسورث بنشر صورة لها ظهرت فيها بفستان أبيض عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة كاتباً في تعليقه عليها: “أتمنى أن أراكي سعيدة دائمًا”.
ومن المعروف أن ليام هومسورث ومايلي سايروس إلتقيا للمرّة الأولى عام 2009 وذلك خلال تصوير فيلم The Last Song، ولكنهما أعلنا علاقتهما رسمياً عام 2012 ولم يكن لديهما وقت للزواج فانفصلا فى 2013 إلا أنهما عادا من جديد لقصة حبهما مؤخراً.

 

Advertisement



لسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز

Continue Reading
Advertisement





Trending