Connect with us

محليات

مدينة المعارض تفتح أبوابها.. “HILTI”: الاقتصاد السوري متجه للأفضل

سوريا الاعلامية 



افتتحت مدينة المعارض أبوابها بعد 4 أعوام من اغلاقها بسبب الأزمة في سورية، بحضور ممثلين عن الحكومة السورية وسياسيين واقتصاديين من دول أوروبا وأمريكا اللاتينية وإضافة للدول الصديقة ودول العربية، وبمشاركة أكثر من 60 شركة دولية مشاركة في إعادة اعمار سورية.
أهداف المعرض بحسب القائمين كبيرة من احداث خرق اقتصادي والدفع بسوق العمل نحو الامام وايجاد فرص عمل والمشاركة في اعادة اعمار ما هدم.
وأكد مدير المعرض تامر ياغي أن “الشركات المشاركة هي التي تبحث عن فرص استثمارية، وتعتبر سورية الآن هي سوق لكل شركات العالم، ونحن لدينا نوعين من الشركات الأولى لديها مشاريع وهي بحاجة لمن يساعدها بالمواد والمستخدمات، وثانية تمتلك تلك المواد والاستخدامات، وبالتالي المعرض هو فرصة لجمع الطرفين للعمل سوياً”.
وأكد ياغي أن الراعي الذهبي للمعرض هو شركة “Hilti” السويسرية ايماناً منها باعادة الاعمار في سورية وتنشيط السوق الاقتصادية.
وأوضح القائمون على الشركة أن الفرصة في استلام الراعي الذهبي اتى من الايمان بسوق العمل المشتركة في سورية ودفع عجلة التطور الاقتصادي فيها.
القائمون أكدوا أن الازمة السورية لم تجبرهم على ايقاف ما بدؤه فيها قبل 10 أعوام. قناعة منهم أن الامور متجهة في سورية للأفضل وفرص الاستثمار والعمل في المستقبل أكبر وأن سورية ستشهد نهضة عمرانية في المستقبل.

Continue Reading
Advertisement



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Trending