Connect with us

محليات

تدمير مقار و آليات للتنظيمات الإرهابية بريف حماة .. والقضاء على العديد من إرهابيي داعش بريف السويداء

نفذ الطيران الحربي في الجيش العربي السوري طلعات مكثفة على أوكار وتجمعات إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري بأن “الطيران الحربي شن ضربات جوية على أوكار وتجمعات ومحاور تحرك التنظيمات الإرهابية في محيطي معردس وطيبة الإمام وفي تلة الناصرية وعطشان وطريق المصاصنة واللطامنة” بريف حماة الشمالي.

وبين المصدر أن الضربات الجوية “أدت إلى تدمير مقرات وعربات مدرعة ومصفحة وآليات مزودة برشاشات للتنظيمات الإرهابية والقضاء على عدد من أفرادها”.

إلى ذلك أكد مصدر عسكري مقتل وإصابة عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري بنيران وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة بريف السويداء الشمالي الشرقي.

وقال المصدر  إن وحدة من الجيش نفذت عملية على مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” كانت تقوم باستهداف إحدى النقاط العسكرية في تل أشيهب الجنوبي بريف السويداء الشمالي الشرقي.

Advertisement





وأضاف المصدر إن العملية أسفرت عن سقوط جميع أفراد المجموعة الإرهابية بين قتيل ومصاب وتدمير مرابض هاون ومدفعية كانوا يستخدمونها في اعتداءاتهم.

كما نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف تدمر عمليات على محاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” في محيط حقل أراك النفطي شمال شرق مدينة تدمر 28 كم.

وأشار مصدر عسكري  إلى أن العمليات أسفرت عن “تدمير عربات مدرعة ومصفحة لإرهابيي التنظيم التكفيري والقضاء على عدد من أفراده”.

في حين إستهدف  سلاح  الجو معاقل ارهابيي جبهة النصرة في مدينة الرستن و قرية الزعفرانة بريف حمص الشمالي ما أسفر عن إيقاع عدد كبير من الارهابيين قتلى و مصابين بينهم قياديون و عرف من بين القتلى القياديان بتنظيم جبهة النصرة الإرهابيان أبو عائشة المصري و أبو فاروق الحمصي اضافة للارهابيين مراد الراشد و رامي اسماعيل و سمير الطالب و محمد خطاب و عبد الكريم نابو و عبد الرحمن اسبر .

Advertisement



Continue Reading
Advertisement



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Trending