Connect with us

نجوم ومشاهير

النشرة الفنية .. وفاة الممثلة الامريكية فلورنس هندرسون و يسرا تقابل الرئيس اللبناني ميشال عون

لسوريا الإعلامية | هيا حبوس

-وفاة الممثلة الأمريكية فلورنس هندرسون عن عمر يناهز 82 عاما .

ذكرت وكالة اسوشيتد برس أن الممثلة الأمريكية فلورنس هندرسون توفت أمس الخميس عن عمر يناهز 82 عاما .

11%d9%81

– شائعات حول زواج عمرو يوسف وكندة علوش .
حيث ترددت أنباء داخل الوسط الفنى فى الآونة الأخيرة أن النجم عمرو يوسف ارتبط بالفنانة السورية كندة علوش، خصوصًا أن علاقة صداقة قوية تجمع بينهما منذ فترة كبيرة.

– “ميموزا” أفضل فيلم.. و”قطار الملح والسكر” يفوز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة .
أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فى حفل ختام الدورة الـ 38، جوائز المسابقة الرسمية، إذ فاز فيلم “ميموزا” إخراج أوليفر لاكس بالهرم الذهبي لأفضل فيلم، وسلمها حلمي النمنم وزير الثقافة.

Advertisement





وفاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة فيلم ” قطار الملح والسكر” وسلمتها ماجدة واصف رئيس المهرجان، كما فاز بجائزة أحسن إسهام فنى فيلم “لسنا بمفردنا أبدا” ، وفاز بجائزة نجيب محفوظ لأفضل سيناريو فيلم “غرباء كلية”.

-ناهد السباعي أفضل ممثلة بـ”القاهرة السينمائي
فازت الفنانة ناهد السباعي بجائزة أفضل ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن دورها فى فيلم “يوم للستات” المشارك فى المسابقة الرسمية للمهرجان وذلك تأكيدًا لما انفرد به “اليوم السابع” حول تسريب الجوائز وحصول ناهد على الجائزة.

– “فى المنفى” يفوز بجائزة أسبوع النقاد.. و”زيزو” الأفضل بآفاق السينما العربية
أعلنت مسابقات البرامج الموازية عن جوائزها للدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إذ قدمت إلهام شاهين جوائز آفاق السينما العربية، وفاز “زيزو” بجائزة أفضل فيلم، وفاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة وقيمتها ٥٠ ألف جنيه الفيلم السوري “حرائق”، وتسلمها المخرج محمد عبد العزيز، ووجهت إلهام شاهين تنويهًا خاصًا لفيلم “لحظات انتحارية” لتقديمه نموذجا مميزا لصناعة الفيلم المستقل، بالإضافة إلى الفيلم السعودي “بركة يقابل بركة”.

14%d9%81

-توافد الجمهور على حفل تامر حسنى فى جامعة مصر الدولية .
بدأ جمهور النجم تامر حسني التوافد على مكان حفله الغنائي في “جامعة مصر الدولية”، الذى سينطلق بعد قليل، ويشرف على تنظيم الحفل وليد منصور، ومعه وليد الحريرى للشاشات والإضاءة وتامر فوزي للمسرح.

-أنباء عن فوز ناهد السباعي بجائزة أفضل ممثلة فى “القاهرة السينمائي ” .
قبل إعلان نتائج الفائزين فى ختام الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائى، اليوم الخميس، انتشرت أنباء عن تسريب نتائج المهرجان، وفوز ناهد السباعى بجائزة أفضل ممثلة عن دورها بفيلم” يوم للستات”.

Advertisement



-تشديدات أمنية فى ختام مهرجان القاهرة السينمائي .. ومحمود حميدة أول الحضور .
أحكمت الجهات الأمنية، اليوم الخميس، إغلاق جميع مداخل دار الأوبرا المصرية، ماعدا الباب الرئيسى، ومدخل الهناجر، لخضوع الجميع للتفتيش.

وشهد الشارع المؤدى إلى مدخل الهناجر زحاما شديدا نظرا لتفتيش السيارات .

وحضرت الدكتورة ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولى، والنجم محمود حميدة الرئيس الشرفى للمهرجان.

12%d9%81

– يسرا تقابل رئيس لبنان ميشال عون بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة .
التقت صباح اليوم الخميس النجمة المصرية يسرا بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة الرئيس اللبنانى ميشال عون، وذلك بالقصر الجمهوري، وتأتى تلك الزيارة ضمن جولة يسرا فى لبنان للتوعية من مخاطر المخدرات، ورافقها وفد من المؤتمر الإقليمي الثالث للحد من مخاطر استخدام المخدرات.

وكانت يسرا قد وصلت أمس إلى لبنان للمشاركة فى أعمال المؤتمر الثالث من أجل الحد من مخاطر استخدام المخدرات تحت شعار “تخفيض المخاطر لتأمين الحقوق”، بتنظيم من شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للحد من مخاطر استخدام المخدرات، وكان ملخص كلماتها أن تضافر الجهود والشراكة بين كل القطاعات والجهات أمر واجب في مكافحة الايدز، كما إعتبرت أن شعار المؤتمر جذبها لأن الوضع في المنطقة يتفاقم من ناحية تزايد الإصابات والوفيات كل سنة رغم الجهود المبذولة.

Advertisement



ووجهت النجمة يسرا رسالة إلى الإعلام أكدت فيها أن الإعلاميين في لبنان والعالم العربي لهم دور حيوي في إيصال الرسالة الصحيحة بكافة الوسائل، وأن المجتمع فى حاجة إلى تقديم خدمات وتوفير الحماية للجميع دون تمييز، وأن المجتمع المدني شريك أساسي في التنمية.

– أحمد السقا يفاجئ جمهوره بالحصان الأسود فى رمضان 2017 .
استقر القائمون على مسلسل النجم أحد السقا “عكس عقارب الساعة”، على تغيير اسمه ليصبح “الحصان الأسود”، ليكون العمل، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى العام المقبل 2017، والذى يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويعقد المخرج أحمد خالد موسى والمنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا جلسات عمل مكثفة للوقوف على التقاصيل النهائية للعمل، واختيار باقى الأبطال، والاستايلست، ومدير التصوير ومهندس الديكور، وكل ما يخص العمل.
– سرقة حساب مي سليم على الانستجرام
تعرضت الفنانة مى سليم لسرقة حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، وذلك بعد يومين فقط من تعرضها لحادث انقلاب سيارتها على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.
وتعمل مى على استرجاع حسابها المسروق ولكنها لم تصل إلى نتيجة حتى الآن، وأكدت أنها غير مسئولة عما ينشره هذا الحساب الآن، والذى يمتلك 2 مليون و200 ألف متابع حتى تستطيع استعادته مرة أخرى.

Continue Reading
Advertisement



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Trending