Connect with us

نجوم ومشاهير

نسرين طافش تقتحم عالم الغناء وشيرين تختتم برنامجها التلفزيوني الجديد

لسوريا الإعلامية | هيا حبوس

10
– الفنانة نسرين طافش تقتحم عالم الغناء
حيث بدأت بالتحضير لألبوم غنائي متنوع اللهجات والألوان الموسيقية
على أن يتم طرحه في العام المقبل 2017 مرفقاً بفيديو كليب .

 

– انطلاق مهرجان حمص المسرحي الثاني والعشرين غدا .
حيث تقيم نقابة الفنانين غدا مهرجان حمص المسرحي الثاني والعشرين على مسرح دار الثقافة في المدينة والذي يستمر لغاية الثالث من الشهر القادم. ويتضمن المهرجان الذى يبدأ عند الساعة الخامسة مساء تقديم العديد من العروض المسرحية منها شيطان المسرح للاتحاد .

– مسلسل بانتظار الياسمين يحصل على الميدالية الذهبية بجائزة ” إيمي”
وهي الجائزة المعادلة للاوسكار التي تقتصر على الانتاج السينمائي
بينما جائزة الإيمي تختص في قطاع الانتاج التلفزيوني .
– مهرجان شعري بعنوان “تحية لفلسطين وسورية الصمود والمقاومة” في مخيم جرمانا
بمشاركة شعراء سوريين وفلسطينيين أقام ملتقى فلسطين الثقافي في مخيم جرمانا مهرجانا شعريا بعنوان “تحية لفلسطين وسورية الصمود والمقاومة” وسط حضور عدد من الفعاليات الأهلية والإعلاميين والمثقفين. المهرجان الذي شارك بتنظيمه اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين بدأه الشاعر محمود …

8

 

Advertisement





– وليد توفيق يشعل حفل مهرجان “لبنان الموحد” ويغنى للراحل ملحم بركات .
أحيا الفنان الكبير حفلا ضخما بلبنان، ضمن فعاليات مهرجان “لبنان الموحد”، وقدم فيه العديد من أغنياته الجديدة والقديمة، وركز على الأغانى اللبنانية، ولم ينس فى هذا الحفل صديقه الموسيقار الراحل ملحم بركات وقدم له أغنية “إحنا كبار كبار، إحنا الأحرار”، وأهداها لروحه، وهي من ألحان الموسيقار ملحم بركات، وكانت الاوركسترا المصاحبة بقيادة المايسترو ميشيل فاضل والحفل كان من إخراج كاميل تانيوس.

4

– 3 أيام وينتهى صناع مسلسل “ولاد تسعة” من التصوير مع صادق الصباح .
3 أيام تفصل صناع مسلسل “ولاد تسعة” من انتهاء التصوير بالكامل، بطولة نيكول سابا وخالد سليم وخالد زكي، إخراج أحمد شفيق، حيث يتبقى يوم واحد تصوير فى منطقة المقطم، ويومان في منطقة شبرامنت في إحدى الفيلات.
مسلسل “ولاد تسعة” من بطولة نيكول سابا وخالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، محمد التاجي، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح.

5

– غادة عبد الرازق وسمير غانم ومحمد محيي يختتمون حلقات “شيري استديو” .

90

شيرين عبد الوهاب في أولى تجارب تقديم البرامج
اختتمت النجمة شيرين عبد الوهاب برنامجها الجديد “شيري استديو” الذى تخوض به أولى تجاربها فى تقديم البرامج، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على شاشة DMC بعد انطلاق البث الخاص بها.

وصورت شيرين عبد الوهاب الحلقة الأخيرة من البرنامج مع ضيوفها النجمة غادة عبد الرازق والنجم محمد محيي والنجم سمير غانم، خاصة أن حلقات البرنامج تعتمد على استضافة ثلاثة نجوم واحد من نجوم الغناء واثنين من نجوم التمثيل.
البرنامج عبارة عن 13 حلقة يتم عرض الحلقات بشكل اسبوعي ومن أبرز النجوم الذين يظهرون فيه سميرة سعيد، أصالة، محمد فؤاد، راغب علامة، دينا الشربيني، محمد عساف، منة شلبي، اليسا، أحمد سعد، أكرم حسني، ياسمين صبري، أحمد فهمي، مروان خوري وعدد آخر من الفنانين.

Advertisement



6

– إلهام شاهين: أنتجت “يوم للستات” بسبب حبي له وللقضية التى يقدمها .

قالت النجمة إلهام شاهين إن سبب اختيارها لسيناريو فيلم “يوم للستات”، وحرصها على إنتاجه منذ البداية من وسط عشرات الأعمال التى عرضت عليها، هو حبها للعمل وللقضية التى يقدمها، لافتة إلى أن أهم ما يميزه من وجهة نظرها، هو تعزيزه لدور المرأة فى المجتمع، فضلا عن طرحه لقضية تخيلية بمعنى “ماذا لو”.

Continue Reading
Advertisement



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Trending