Connect with us

نجوم ومشاهير

النشرة الفنية : حارس براد بيت يكشف تفاصيل جديدة عن حياته العاطفية ونجوم الغناء العربي يستعدون لحفلات رأس السنة

لسوريا الإعلامية | هيا حبوس

82

– حارس براد بيت يكشف تفاصيل جديدة عن حياته مع جنيفر أنيستون وأنجلينا جولي
كشف “كريس هرتسوج” حارس النجم العالمي براد بيت لموقع Be yahoo، أنه كان يعيش فى سعادة بالغة مع النجمة جنيفر أنيستون، قائلا: “أنا متعاطف مع جنيفر أنيستون، حيث كانت حياتها مع براد بيت سعيدة بنسبة 100% قبل أن يقابل أنجلينا جولي”، مضيفا أنه لم يسمعهما يتشاجران طيلة خدمته لهما ولم يسمع عن أى شائعات عن الخيانة عنهما.
وأوضح أنه لم يسمع اي شيء سيء بين جينيفر انيستون وبراد بيت سوى بعد دخول أنجلينا جولي حياة براد بيت، مؤكدا أن بعد انفصال براد بيت وجينيفر أنيستون بعد زواج دام لمدة 5 سنوات، حيث كانت حياة أنيستون مدمرة كلية، لأنها أحبته فعلا من كل قلبها ولا أتخيل أن تكون جينيفر نظرت لأي رجل أخر خلال علاقتها معه، لأنها خصصت حياتها كلها له.
وأضاف أن حياته مع أنجلينا جولي كانت مختلفة كثيرا، حيث إن علاقة الحب بينهما بدأت عام 2005 عندما قدما معا فيلم “mr and mrs smith” قائلا “علاقته بأنجلينا كانت تتمحور حول أنهما أقوى ثنائي من المشاهير حول العالم وكانت دائما ما تحاول أنجلينا جولي دعم هذه الصورة فى الإعلام.

 

– حفلات رأس السنة حتى اللحظة

79
عمرو دياب

أعلن رسميا النجم عمرو دياب عن إحياء حفلة ليلة رأس السنة فى دبي 31 ديسمبر، والتي سيعلن تفاصيلها قبل أسبوع، كما يغني “الهضبة” قبلها بأيام فى حفل غنائي آخر ليلة 25 ديسمبر داخل أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الأول.

Advertisement





90

شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب ستحيى حفل ليلة رأس السنة هذا العام فى دبي، ومن المفترض أن يشاركها الحفل نجم عربي آخر.

76

محمد فؤاد

النجم محمد فؤاد وقّع عقد إحياء حفل رأس السنة فى القاهرة بأحد فنادق الخمس نجوم بمنطقة مصر الجديدة، ليكون بذلك أول نجوم الغناء المتعاقدين على الغناء ليلة رأس السنة.

72
وائل جسار

النجم اللبناني وائل جسار سيغنى فى مصر ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، ليتغلب بذلك على ارتفاع سعر الدولار الذى كان يهدد استقطاب نجوم الغناء من خارج مصر، ويتم التعامل معهم بالدولار، وهى ليست المرة الأولى التى يغنى فيها جسار فى مصر ليلة رأس السنة، إذ سبق أن أحيا حفلين العامين الماضيين.

Advertisement



81

رامي عياش

النجم اللبناني رامي عياش سيكون أحد نجوم الغناء ليلة رأس السنة في مصر، حيث اتفق بالفعل عياش على إحياء حفلة رأس السنة في مصر بأحد فنادق القاهرة الكبرى، ليلحق بزميله النجم اللبنانى وائل جسار الذي سيغني أيضًا فى تلك الليلة المميزة والخاصة في القاهرة

84

نانسي عجرم
وقعت رسميًا النجمة اللبنانية نانسى عجرم على إحياء حفلة رأس السنة فى مدينة أبو ظبي لتنفى بذلك شائعة إحيائها حفلة ليلة رأس السنة فى عمان بالأردن.

77

نوال الزغبي
أما نوال الزغبي اختارت الأردن لإحياء حفل ليلة رأس السنة هناك، يأتي ذلك بعد طرح كليب أغنيتها “عم بحكى مع حالي” كلمات الشاعر اللبنانى أحمد ماضي وألحان جان صليبا وتوزيع Behim Avmedoski aka، وتم تصويرها في رومانيا تحت إدارة المخرج جو بو عيد.

80

– رواد السوشيال ميديا يهنئون إيمان العاصي وطارق صبري قبل إعلانهما “الخطوبة” رسميا

Advertisement



تردد في الكواليس على مدار الفترة الماضية وجود قصة حب ملتهبة تجمع الفنانين إيمان العاصي وطارق صبرى، لم يعرفها سوى المقربين منهما، وبعض العاملين فى الأوساط الفنية، على غرار القصة التي جمعت الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، والفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ولكن سرعان ما تسرب هذا الخبر، ووصل إلى أذهان وآذان رواد السوشيال ميديا، حتى أصبحت هذه القصة هي محل اهتمام متابعي وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، خاصة أنها جاءت مباشرة بعد إعلان عمرو يوسف وكندة علوش عقد قرانهما.

– آمال ماهر تصور “كليب جديد” مع راشد الماجد فى دبي .
تصور النجمة المصرية آمال ماهر “كليب جديد” مع النجم السعودي راشد الماجد، فى دبي، وتحديدا في أحد الاستديوهات الخاصة بمنطقة الكرامة تحت إشراف المخرج بسام الترك.

يشار إلى أن آخر ألبومات كانت ألبوم “ولاد النهاردة”، وتم طرحه عام 2015، وطرحت منه كليب “أيام ما تتعوضش” وشارك آمال في الكليب الممثل حازم سمير، وهى الأغنية التى كتب كلماتها الشاعر الغنائي نادر عبدالله ولحنها وليد سعد ووزعها تميم وأخرجها محمد سامي، وهو الكليب الثاني الذي يخرجه سامي من نفس الألبوم لآمال حيث كانت الأغنية المصورة الأولى بعنوان “سكة السلامة”.

75

– 22 أغنية لحماقي تتخطى حاجز المليون على تطبيق “انغامي”
حقق الفنان محمد حماقي رقماً قياسيا، إذ تخطى عدد مرات الاستماع لـ 22 أغنية من أغنياته حاجز المليون مرة على موقع الأغاني الشهير “أنغامي”، ويعد هذا الرقم هو إضافة للأرقام التى حققها حماقي قبل ذلك على موقع “يوتيوب” وموقع “ساوند كلاود”.وذلك وفقا لصفحة النجم على “فيس بوك” .
– طرح فيلم “The Book of Love” لمايسي ويليامز 13 يناير المقبل

طرحت الجهة المنتجة لفيلم ” The Book of Love ” بطولة النجمة مايسي ويليامز التي اشتهرت بدور “أريا ستارك” في مسلسل “game of thrones”، تريلر الفيلم المقرر طرحه جماهيريا فى الولايات المتحدة الأمريكية 13 يناير المقبل.

Advertisement



الفيلم تدور أحداثه حول حياة فتاة مراهقة تدعى “مايلى” تقوم بجمع القمامة لتحقيق حلمها بالإبحار عبر المحيط الاطلنطي ويساعدها رجل يدعى “هنري” فى تحقيق حلمها، وذلك التزاما بوعد قطعه لزوجته التى توفت في حادث سيارة بشكل مفاجئ، الفيلم يشارك فى بطولته جيسيكا بيل وجيسون سوديكس وأورلاندو جونز.

85

– محكمة الأسرة تتسلم تقرير “المحكمين” في دعوى خلع زينة من أحمد عز

حددت محكمة أسرة مدينة نصر، جلسة 22 يناير المقبل، لتسليم المحكمين المكلفين ببحث أسباب الشقاق والخلاف بين أحمد عز وزينة ومحاولة الصلح بينهما فى دعوى الخلع، تقريرهما إلى المحكمة.

يذكر أن معتز الدكر محامي الفنانة زينة قد تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”،

Advertisement



Continue Reading
Advertisement



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Trending