Connect with us

نجوم ومشاهير

النشرة الفنية : سلاف فواخرجي تتلقى العزاء في وفاة شقيقتها وليلى جبر تعوض غياب شكران مرتجى

لسوريا الإعلامية | هيا حبوس

35%d9%81

– مي سليم تعود لتصوير أعمالها الفنية بعد توقفها بسبب حادث انقلاب سيارتها

استأنفت الفنانة مي سليم نشاطها الفني من جديد بعد حادث انقلاب سيارتها الذي تعرضت له الأسبوع الماضي على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وعلى إثره حصلت على إجازة من تصوير أعمالها الفنية المرتبطة بها خلال الوقت الحالي.

وعادت “مي” لاستكمال مشاهدها في مسلسل “اختيار إجبارى” بأحد الشقق في مصر الجديدة، ويشاركها في البطولة خالد سليم وأحمد زاهر وكريم فهمي وانجي المقدم وفاطمة ناصر وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف حازم متولي وإخراج مجدي السميري.

30%d9%81

– سلاف فواخرجي تتلقى العزاء في وفاة شقيقتها اليوم ولمدة ثلاثة أيام .

Advertisement





تتلقى النجمة السورية سلاف فواخرجي، العزاء في وفاة شقيقتها المحامية نهى يوسف معلا، وتعيش حاليا النجمة السورية فى حالة من الحزن لفقدانها.

شيعت جنازة الفقيدة أمس الاثنين، من مستشفى الباسل وانتقلت إلى مقابر العائلة بمحافظة اللاذقية، ويقام العزاء اليوم الثلاثاء ولمدة ثلاثة أيام.
ومن المعروف أن الفنانة السورية سلاف فواخرجي لديها ثلاثة أشقاء من والدتها ابتسام أديب وهم عمار معلا والراحلتين نهى ومنى معلا.

36%d9%81

– براد بيت يريد “حبيبته” الجديدة مختلفة تماما عن أنجلينا جولي
ذكر موقع hollywoodlife أن النجم براد بيت يبحث عن حياة جديدة مختلفة تماما عن الحياة، التي كانت يعيشها مع زوجته السابقة “أنجلينا جولي”، وأكد الموقع أن “بيت” ربما يكون غير قادر على الدخول فى علاقة عاطفية حاليا، لكنه يعلم جيدا كيف يريد حياته المستقبلية خاصة من الناحية العاطفية.

وقال مصدر مقرب من براد بيت، إنه يريد شريكة حياته المستقبلية أن تكون عكس “أنجلينا جولي” تماما وعكس حياة الدراما التي كان يعيشها، وأصبح يحتاج إلى أشخاص إيجابيين في حياته، كما أنه يبحث عن أشخاص يجلبون السعادة لحياته ويعوضونه عما عانى منه الفترة الأخيرة.

يذكر أن موقع RadarOnline كان قد ذكر أن جولي تدخن بكثرة بسبب الضغط العصبي الناتج عن انفصالها عن بيت والمعركة التي لم تنته بينهما بسبب حضانة الأطفال، وأضاف المصدر “أنجلينا تُدخن كالمدمنين حاليا، رغم أنها خضعت لعميلة جراحية لتتجنب إصابتها بمرض السرطان الذى عانت منه والدتها حتى وفاتها”، وأكد المصدر أن أنجلينا لا تأكل، بل تدخن فقط، وقد يصل تدخينها لعلبتين من السجائر فى اليوم، وذلك بسبب حالة القلق التى تعاني منها، لأن مواجهتها لبراد بيت هي أصعب ما مرت به”.

Advertisement



 

33%d9%81

– يوري مرقدي يتألق في احتفالية على هامش “Cairo ICT” .
أحيا النجم اللبنانى يوري مرقدي مساء أمس الاثنين الاحتفالية التى أقيمت على هامش افتتاح الدورة الـ 20 لمعرض “Cairo ICT” بحضور ياسر القاضي وزير الاتصالات ، د.أحمد درويش رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لتنمية قناة السويس والاعلامي أسامة كمال الرئيس التنفيذى للشركة المنظمة لفعاليات المعرض .

31%d9%81

– تيم حسن يستقر على “الهيبة” لرمضان المقبل.
بعد عدة أفكار عرضها عليه المنتج صادق الصباح، أستقر النجم السوري تيم حسن على مسلسل “الهيبة”، ليخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل في ثالث تعاون يجمعهما بالنجمة اللبنانية نادين نجيم، والمخرج سامر برقاوي، بعد مسلسلي “تشيللو”، و”نص يوم”.

ومن جانبه قال المنتج صادق الصباح لـ”اليوم السابع”، إنه يثق للغاية فى اختيارات النجم السوري تيم حسن، لافتا إلى أن مسلسل “الهيبة” بالفعل سيكون مفاجأة، حيث أن قصة المسلسل دقيقة للغاية، وتتطلب بعض التكتم، وسوف تفرز جدل على مستوى الشارع العربي.

 

Advertisement



– سارة نخلة “مصممة أزياء” في “هبة رجل الغراب 5” .
تصور الفنانة الشابة سارة نخلة مشاهدها في مسلسل “هبة رجل الغراب 5″، حيث تعمل “مصممة أزياء” تدعى “إليسار”، تسعى لعقد شراكة مع إحدى الشركات الخاصة بالموضة، وتعجب بشخصية “أدهم”، إضافة إلى حدوث حالة من توتر العلاقة بينها وبين “هبة”، و”فريدة”.

ومسلسل “هبة رجل الغراب ” بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، مي فخرى، هبة عبد العزيز، نورهان، محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، وسارة نخلة ومن إخراج رامى رزق الله.

32%d9%81

– ليلى جبر تعوض غياب شكران مرتجى
الممثلة السورية ليلى جبر إنضمت إلى أبطال مسلسل “شوق” (تأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي) لتكون بديلة عن مواطنتها شكران مرتجى التي اعتذرت عن المشاركة قبل يومين بسبب صعوبة التنسيق بين هذا المسلسل الذي يصور بدمشق ومسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” بلبنان.

وتؤدي جبر دوراً محورياً إلى جانب باسم ياخور، ونسرين طافش، وسوزان نجم الدين، فتلعب دور إحدى المخطوفات لدى “داعش” فتتعرف إلى فتيات ويصبحن صديقات لها، ليخططن معاً لمصيرهن الجديد، ونتعرف من خلال يومياتهن إلى حكاية كل واحدة منهن.

Advertisement



Continue Reading
Advertisement



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Trending