Connect with us

نجوم ومشاهير

قصي خولي يعتذر عن العراب متجهاً إلى بنت الشهبندر

سوريا الإعلامية – حنين اللبان

أعلن الفنان قصي خولي مؤخراً أنه سيطل خلال شهر رمضان من خلال مسلسل واحد فقط هو “بنت الشهبندر” للمخرج سيف الدين سبيعي الذي لعب به دور البطولة وهي شخصية ” راغب ” الشاب الذي يقع بعشق امرأة متزوجة وهي “ابنة الشهبندر”.

حيث اعتذر خولي عن دوره في مسلسل “العراب” للمخرج المثنى الصبح المأخوذ عن الرواية العالمية وصرح أن سبب انسحابه من المسلسل هو قرار الشركة المنتجة عرضه في رمضان المقبل بعد أن كان اتفاقه معها ينص على أن العمل لن يعرض خلال موسم 2015.

وبذلك يكون خولي ثاني فنان يغادر “العراب” بعد أن اعتذر باسم ياخور عن العمل والتحق بالعمل المنافس الذي تم تغيير اسمه لـ”سفينة نوح” ولكن هل يفجر خولي قنبلة ويلتحق أيضاً “بسفينة نوح”؟

شركة “سما الفن” لم تعلق على هذا الخبر حتى تاريخه، ولكن مصادر من الشركة المنتجة أعلنت أن هناك قنبلة ستفجرها خلال اليومين القادمين.

Advertisement





من ناحية أخرى كشف الفنان قصي خولي عن مواصفات المرأة التي يتمنى الزواج بها قائلاً: “أحبها أن تشبه أمي، وأخواتي في الأخلاق والتربية، أحبها مثقفة، وأحب حبها للبيت”.

وأضاف: “ليس مهماً لدي إن كانت موظفة أو لا، فأنا شخصية رومانسية وأحب الهدوء وأكره المشاكل وقد أتنازل عن بعض الأمور، إذا وجدت تنازلي مفيداً للطرفين، لأنني شخص يسر وليس عسر” .

كما أكد الممثل السوري قصي خولي أنه ليس ضد مشاركة الفنانات المغنيات في الأعمال السينمائية والدرامية بل أشجعها لأن كل إنسان له الحق بالمحاولة.

وفي رد على سؤال وجه له : إلى جانب أي ممثلة لبنانية تحب أن تمثّل؟ قال خولي: “والله جميعهن على عيني وراسي، أحبهن جميعاً وأحترمهن، لكنني أشعر أن نادين نسيب نجيم وأنا، يمكننا أن نقدم أعمالاً مميزة معاً، لأنها هي أيضاً ممثلة متنوعة لا تكبل نفسها في نوع واحد من الأدوار”.

وبعد تعرض حساب “تويتر” الخاص بالنجم قصي خولي للسرقة من جديد، من قبل شخص وصفه قصي بـ”القبضاي”، نشر قصي فيديو عبر صفحته على “إنستغرام” أوضح خلاله أن لا علاقه له بالمنشورات الأخيرة على حسابه في “تويتر” وهو حاليّاً يتواصل مع متابعيه فقط من خلال صفحته على “إنستغرام”.
وعاد خولي ليغرد من جديد عبر “تويتر” بعد أن استطاع أن يستعيد حسابه الخاص, ووجه خولي شكراً لكل من ساعده على إعادة حسابه, كما كتب خولي على حسابه أن هذا الحساب الوحيد له وليس عنده أي حساب أخر على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك .

Advertisement



مع الجدير بالذكر أن الفنان قصي خولي نال جائزة أفضل ممثل عربي مرتين، الأولى عام 2006 عن دوره في مسلسل “غزلان في غابة الذئاب”، والثانية عام 2011 عن دوره في مسلسل “تخت شرقي”.

Continue Reading
Advertisement



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Trending